الوادى الجديد

الشباب والرياضة تختتم دورة الأزمات لشباب الخريجين وشباب اتحاد نقابة العمال

الوادي الجديد – احمد السيد

اختتمت وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع أكاديمية ناصر العسكرية أمس الأربعاء فعاليات دورة الأزمات المنعقدة بمقر أكاديمية ناصر للعلوم العسكرية، خلال الفترة من 29 ديسمبر 2018 إلى 10 يناير 2019، بمشاركة شباب الاتحاد العام لنقابات عمال مصر وشباب الريف في المرحلة العمرية من 18 الى 40 سنة.

 

تضمنت فعاليات ومحاور الدورة التدريبية العديد من المحاضرات في كافة عناصر وأشكال الأزمات، التي تواجه البلاد وكيفية التغلب عليها، ويقوم بها اعضاء هيئة التدريس بالأكاديمية، من خبراء عسكريين وقادة ومستشارين، وبعض الاساتذة بالجامعات المصرية. 

 

وشهدت فعاليات اليوم الختامي توزيع شهادات التقدير على الشباب المتدرب ثم كلمة سيادة العميد أ.ح / بهجت محمد فريد مدير كلية الدفاع الوطني حيث أثني سيادته على المجهود الكبير الذي تقوم به وزارة الشباب والرياضة، وقام بتوجيه خالص الامتنان والإعجاب بالمشاركين، واختتم كلمته بتمنياته بمزيد من التميز والمشاركة. 

 

من جانبها تقدمت الدكتورة أمل جمال سليمان، وكيل وزارة الشباب والرياضة، بخالص الشكر والتقدير للقوات المسلحة، وأكاديمية ناصر العسكرية العليا وكلية الدفاع الوطني، كما أبدت إعجابها وامتنانها بالمشاركين في الدورة

الرابط:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق