ثقافةسوهاجعاجل

مؤتمر تثقيفي ينظمه اتحاد طلاب جامعة سوهاج “انت القمة”

متابعه : حمدى صابر احمد

شارك الدكتور احمد عزيز رئيس جامعة فعاليات مؤتمر “انت القمة”، والذي نظمه اتحاد طلاب الجامعة علي مدار يومين بالتعاون مع اسرة روافد، وذلك بالقاعة الزجاجية بالمقر القديم للجامعة، واشاد رئيس الجامعة في بداية كلمته بالأنشطة المختلفة التي ينظمها طلاب الاتحاد علي مدار العام الدراسي، مؤكداً ان الجامعة تحرص باستمرار علي تقديم الدعم المادي والمعنوي لكافة الأنشطة الطلابية حتى يتم تنفيذها على أكمل وجه لخدمة الطلاب وبصورة تليق بالجامعة.

وقال عزيز ان موضوع المؤتمر المتعلق بكليات القمة القاع من الموضوعات الهامة والجديرة بالنقاش لتغيير الثقافة التقليدية التى تظهر آثارها بشكل سلبى علي الطلاب في المستقبل، مشيراً الي ان هذه الفكرة سيطرت على الاسرة المصرية من جميع طبقات المجتمع وهو الاهتمام بالكليات العلمية فقط، وهذا مفهوم خاطئ الي حد كبير.
واوضح عزيز ان جميع الكليات متساوية فى الأهمية، ولكن النجاح يعتمد علي اختيار المجال الذي يناسب قدرات الطالب، حتي يستطيع ان يبدع به وينطلق لتحقيق أهدافه والمساهمة في تنمية الوطن في المستقبل.
وقال طارق العمدة رئيس اتحاد طلاب الجامعة ان المؤتمر تضمن محاضرات تثقيفية وجلسات نقاشية حاضر به كلاً من شريف شحاته استشاري تدريب و محمود قاسم مسئول برامج تعليمية وحسام حداد مدرب تنمية بشرية، الي جانب عرض قصص نجاح وتجارب متميزة لنماذج طلابية من مختلف الكليات.

الرابط:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق