غير مصنف

الاسكندرية تفوز بالمركز ألاول بنين فى مسابقة الطالب المثالى للمرحلة الأبتدائية على مستوى المديريات بجميع المحافظات

.

سحر الحلواني

نظمت الإدارة العامة للتربية الاجتماعية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مسابقة التلميذ المثالي للمرحلة الابتدائية خلال الفترة من 24 إلى 27 مارس 2019، وذلك تنفيذاً لتوجيهات الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ورعاية هشام السنجري رئيس قطاع الخدمات والأنشطة.

وقالت الدكتورة إيمان حسن رئيسة الإدارة المركزية للأنشطة الطلابية، إن الهدف من المسابقة هو مساعدة الطالب على النمو والتغيير والوصول إلى أكبر قدر ممكن من الاعتماد على النفس، وتشجيع التلاميذ وتحفيزهم على التفوق وتنمية روح المنافسة بينهم.

وأضافت، أن المسابقة تعمل على تقديم المثل الأعلى والقدوة للتلاميذ من خلال تنظيم اللقاءات التربوية والفكرية والعملية، وإكساب الخبرات العملية والتربوية للتلاميذ من خلال تبادل المعلومات بينهم، وتنمية روح الولاء والانتماء لدى التلاميذ.

فاز في المسابقة (بنين)، التي شاركت بها جميع المديريات بالمحافظات، عبد الرحمن ياسر شعبان (الإسكندرية) في المركز الأول، ومحمد خالد عبدالحميد (البحيرة) في المركز الثاني، ومازن هيثم هايل جمعية (الدقهلية) في المركز الثالث، ومصطفى أحمد مصطفى سلام (دمياط) في المركز الرابع، وعمر عبدالجواد محمد عبداللطيف (المنيا) في المركز الخامس.

وفازت في المسابقة (بنات)، بسملة عماد فتحي الصافي (البحيرة) في المركز الأول، وملك عادل محمد محمد (الفيوم) في المركز الثاني، وسيمون امجد ناثان (أسيوط) في المركز الثالث، وذكرى فرج سلامة (جنوب سيناء) في المركز الرابع، وحبيبة عبد الضوى (الأقصر) في المركز الخامس.

وشارك في تنظيم المسابقة عادل عبد الجواد مدير الإدارة العامة للتربية الاجتماعية، وعمرو الدسوقي مدير إدارة البحوث والمشروعات.

الرابط:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق