فن

بعد نجاح “ركن الطفل” فى هل هلالك٤.. سها كحيل : أتمنى ورش فنية للأسرة المصرية

كتب وليد محمد
فى ختام برنامج هل هلالك،، الذى أقامه قطاع شئون الإنتاج الثقافى، تحت رعاية الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزير الثقافة، للسنة الرابعة على التوالى، وجهت الفنانة سها كحيل الشكر لوزير الثقافة، على مايحدث من نشاط ثقافى وفنى بمختلف قطاعات الوزارة، كما وجهت الشكر للمخرج خالد جلال، رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافى، لإتاحة الفرصة لها بالمشاركة فى برنامج هل هلالك وإسعاد أطفال رواد ركن الطفل .

وقالت كحيل، إن ورش ركن الطفل فى برنامج هل هلالك، كان يستقبل مابين ٨٠ إلى ١٠٠ طفلا يوميا، وتصاعد العدد فى الأسبوع الثانى من البرنامج مابين ١٠٠ إلى ١٢٠ طفلا، ونجحت الورش فى تعليم عدد كبير من الأطفال، كيفية الرسم والتلوين، والتمرين على سرعة البديهة من خلال المسابقات التى يتعرف الطفل فيهم من خلال صورتين متشابهين مابهما من اختلاف .

وناشدت سها كحيل أولياء الأمور، بإطلاق العنان لخيال الطفل، وإعطائه مساحة أكبر فيما يرغب تنفيذه خلال ممارسته لهوايته، حتى تستطيع أطفالنا أن تضع قدميها على طريق الإبداع والتميز .

وعن الورش الفنية، تمنت كحيل أن تستمر هذه الورش ولكن بصورة أعم وأشمل، بحيث تستوعب جميع أفراد الأسرة المصرية، ويقضى الأمهات والآباء وقت مفيد وممتع مع أبنائهم .

يذكر أن برنامج “هل هلالك” قدمه القطاع للسنة الرابعة على التوالى لمدة ١٥ يوما، وكان ختام فعالياته أمس السبت بساحة مركز الهناجر للفنون بدار الأوبرا، كخدمة ثقافية وفنية تقدم مجانا للجمهور .

الرابط:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق