جنوب سيناءمحافظات

انطلاق الملتقى الأول لتوظيف الشباب بالقطاع الخاص بجنوب سيناء

رانيا كمال _ جنوب سيناء
أكد اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء ان الرئيس عبد الفتاح السيسي يولي اهتمام كبير بالشباب وانه من ضمن توجيهاته اقامة مؤتمرات لتوظيف الشباب في القطاع الخاص وذلك بالتنسيق بين مديريات القوي العاملة والشركات مشيرا الي انه سيتم توفير اكثر من 500 فرصة عمل لابناء جنوب سيناء من خريجي المؤهلات المتوسطة وفوق المتوسطة والمؤهلات العليا للعمل في قطاع السياحة بشرم الشيخ .

جاء ذلك خلال انطلاق البرنامج العاجل لابناء المحافظات الحدودية في مجال التوظيف وخلق فرص عمل للشباب بالقطاع الخاص والذي أقيم بالديوان العام لمحافظة جنوب سيناء بحضور اللواء نادر عشماوي السكرتير العام للمحافظة وفوزي همام السكرتير العام المساعد ومديري الفنادق بشرم الشيخ وعدد كبير من الشباب .

كما اوضح اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء ، ان تلك الوظائف هي البداية لتوفير عدد من فرص العمل للشباب خاصة وانه سيتم افتتاح جامعة الملك سلمان فى شرم الشيخ بداية من العام الدراسى القادم ، وتفتتح الجامعة فى طور سيناء فى ابريل القادم وسيتم توفير فرص عمل بها لابناء المحافظة وكذلك ميناء الطور بالاضافة الي مراكز الشباب و الملاعب الجديدة بوديان و مدن المحافظة .

وطالب المحافظ الشباب التقدم للعمل بقطاع السياحة خاصة وان هذا القظاع يوفر فرص عمل للشباب في كافة الادارات .

من جانبه اكد احمد فؤاد مساعد مدير شئون العاملين باحد المنشأت السياحية بشرم الشيخ ان فرص العمل المتاحة تناسب الشباب والفتيات وانهم يتمتعوا بالعديد من المزايا اهمها التأمين عليهم والرعاية الصحية الكاملة وتوفير سكن بالاضافة الي الوجبات مجانا والمرتب يبدا من 2000 جنية عند التعيين قابل للزياده مع الخبرة في العمل .

واشار الي ان منشأته السياحية تحتاج 50 شاب وفتاة للعمل بها في ادارات وتخصصات مختلفة.
وفي نهاية اللقاء طالب المحافظ الشباب تسجيل اسمائهم للحصول علي فرصة عمل وقال ان هناك نماذج ناجحة في قطاع السياحة بدأت من الصفر حتي اصبحوا مديرين للفنادق العالمية داخل مصر و خارجها .

الرابط:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق