أهم الأخباررياضة

29 فبراير.. مواجهة الأهلي مع براميدز

إسراء عبد الفتاح

خاطبت إدارة النادي الأهلي اتحاد الكرة، وحددت فيه 29 فبراير الجاري لمواجهة صن داونز بطل جنوب إفريقيا، في ذهاب دور الثمانية بدوري رابطة الأبطال.

وطلبت الإدارة من اتحاد الكرة إخطار الاتحاد الإفريقي ونادي صن داونز بالموعد المشار إليه لإقامة المباراة بالقاهرة.

سموحة يسجل أول هدف بواسطة صلاح محسن

أحرز اللاعب صلاح محسن لاعب سموحة المعار من الأهلي، أول أهدافه مع الفريق السكندري في مرمى نادي مصر باللقاء الذي يجمعهما حاليًا على ملعب «الكلية الحربية» ضمن الجولة الـ17 من الدوري الممتاز.

ويذكر أن هدف صلاح محسن جاء في الدقيقة 78 من عمر اللقاء، ليكون أول أهداف الوافد الجديد من القلعة الحمراء بعد 3 مباريات خاضها مع سموحة.

للمرة الثانية.. حمادة صدقي مدربا لسموحة ويعاونه أحمد ناجي

يحل الليلة صانع الانجازات شوقي غريب، مدرب المنتخب الوطني الأولمبي، ضيفًا على الإعلامي عمر ربيع ياسين في برنامج “نمبر وان” المذاع على قناة النهار مساء اليوم السبت، وذلك للحديث حول عدد من القضايا الهامة واستعدادات المنتخب الأولمبي لطوكيو 2020 بالإضافة إلى الحديث حول تفاصيل التكريم الرئاسي بعد الفوز ببطولة إفريقيا والكشف عن اللاعبين الكبار المقرر انضمامهم لمنتخبنا في الأولمبياد ومفاجأت يكشف عنها لأول مرة تخص مشواره التدريبي الحافل بالإنجازات الكبيرة.

كما يستضيف برنامج نمبر وان النجم أحمد رفعت، مهاجم الزمالك المعار للاتحاد السكندري للحديث عن اسباب تألقه مع زعيم الثغر، حقيقه اقترابه من الانضمام للمنتخب الوطني، كواليس انتقاله للنادي السكندري وأسباب الرحيل عن ميت عقبة وغيرها من الملفات الهامة والأسرار الخاصة بصانع الألعاب المتألق.

برنامج نمبر وان تقديم الإعلامي عمر ربيع ياسين، ويذاع على قناة النهار في الحادية عشر مساء وحتى الواحدة بعد منتصف الليل، من السبت للأربعاء من كل أسبوع. يترأس تحرير البرنامج الناقد الرياضي محمد عراقي، ويضم فريق الإعداد كلا من أحمد عبد العال، هاني عبد الصبور، كريم فضل، وأحمد خالد.

عمرو جمال : وقعت على بياض للأهلي وهناك شرط جزائي في عقدي مع الصفاقسي

قال عمرو جمال، مهاجم النادي الأهلي المعار إلى صفوف نادي طلائع الجيش، إنه وقع للنادي الأهلي على بياض وإنه لا يعلم مدة عقده مع النادي.

وأكد عمرو جمال خلال استضافته ببرنامج نمبر وان على قناة النهار: «لم اتفاوض مع نادي الزمالك ولن انتقل إلى الزمالك طوال مسيرتي الكروية».

وتابع: «لا اعلم تفاصيل عقدي مع الأهلي والأهلي لا يأكل حق أي لاعب»،وأتم: «الأهلي له الحق في ضمي مقابل دفع شرط جزائي للصفاقسي».

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق