3 سيدات ورجل.. ضحايا سفاح بولاق الدكرور: قتل شقيقة زوجته الأولى وعاملة وعدها بالزواج

0

عبير محمد

نجح قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية من التواصل إلى ضحايا جدد لسفاح إحداهما شقيقة زوجته الأولى، والأخرى لسيدة بالإسكندرية وعدها بالزواج واستولى على أموالها.

كان مفتشى قطاع الأمن العام واصلوا التحقيقات مع المسجون ” ق ف ع”، 49 سنة مالك مكتبة مقيم المريوطية” المودع بسجن الإستئناف على ذمة قضية جنح قسم سيدي جابر بالإسكندرية “سرقة” لتنفيذ عقوبة الحبس لمدة سنة بقتل صديقه رضا 49 سنة مهندس مقيم ببولاق الدكرور، وانتحال إسمه وكذا قتل زوجته ربة منزل، ودفن جثتيهما بشقة بدائرة قسم بولاق الدكرور.

و أسفرت جهود مفتشي قطاع الأمن العام بمشاركة ضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة من خلال تطوير مناقشة المتهم وفحص حالات الغياب فى أوساط الأشخاص المرتبطين به عن اعترافه مفتشي قطاع الأمن العام بمشاركة ضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة من خلال تطوير مناقشة المتهم المذكور وفحص حالات الغياب فى أوساط الأشخاص المرتبطين به .

واعترافه بقيامه بقتل كلا من عاملة بمكتبة “خاصة بالمتهم” ومقيمة دائرة قسم الأهرام “شقيقة إحدى زوجاته، حيث قرر المتهم بسابقة ارتباطه في غضون شهر فبراير عام 2015 بعلاقة بالمجني عليها قبل زواجه من شقيقتها إبان عملها طرفه ومع اقتراب موعد عقد قرانه على شقيقتها هددته بفضح أمره فعقد العزم على التخلص منها وقتلها.

أضاف المتهم بقيامه باستدراج المجني عليها إلى شقة مواجهة للشقة السابق دفن جثتي “زوجته, صديقه” بها وقام بخنقها ودفنها بملابسها بإحدى غرفها وأوهم أهليتها بهروبها والسفر خارج البلاد مع أحد الأشخاص للعمل بمجال التمثيل والإعلانات فلم يقوموا بتحرير محضر بغيابها.

وكما اعتراف عن عاملة بمحل أدوات كهربائية “خاص بالمتهم” ومقيمة بدائرة قسم أول المنتزه بالإسكندرية والمحرر عن غيابها المحضر إدارى قسم أول المنتزه.

واعترف المتهم بسابقة وعده لها بالزواج منها وتحصله منها على مبلغ 45 ألف جنيه “قيمة بيع شقة ملكها” ولدى إلحاحها في إستعادة المبلغ أو اتمام الزواج بها قام باستدراجها إلى مخزن “كائن بمنطقة العصافرة بالإسكندرية” بزعم إعطائها بضاعة بقيمة المبلغ وقام بخنقها ودفنها بملابسها داخل المخزن .

وأخطرت النيابة العامة، جاري استخراج الجثتين والمتابعة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.