الأخبار

3 شركات تورد معدات كوبري الفردان

صابر عاطف

قال المهندس ياسر عبد الرحمن رئيس مجلس إدارة شركة، المتخصص لخدمات النقل والأعمال اللوجيستيه، إن شركته وبالتعاون مع شركتي «ادميرال، وطلبيه للنقل”، ستقوم مطلع فبراير المقبل، بشحن وتوريد الدفعة الثانية من مهمات ومعدات كوبر الفردان، الذي تنفذه 4 شركات صينية كبرى.

وأضاف عبد الرحمن، أن المهمات تصل أطوالها لـ 41 ألف متر، موضحًا أن عملية نقل المعدات جزء منها عبر قناة السويس نظرا لأحجام الكبيرة للمهمات، والجزء الثاني سينقل عبر الطرق.

ونفذ التحالف المذكور سلفًا، الفترة الماضية، شحن الدفعة الأولى من معدات الكوبري بطول 21 ألف متر، كانت وصلت لميناء شرق بورسعيد، على رصيف الملح، باستخدام أكثر مركبة، لنقل 1200 طرد، عن طريق البارج، ،ومقرر أن تستمر أعمال التوريد لفترة 18 شهرًا على متن 12 سفينة.

ويعد مشروع إنشاء كوبري الفردان المعدني الجديد، مخصص لعبور القطارات، ويستهدف ربط شبه جزيرة سيناء بالوادي، والدلتا، بوسائل انتقالات متعددة ومتنوعة لتنمية هذه المنطقة، وتتولي أعمال التنفيذ 4 شركات صينية كبرى.

وأوضح، أن الشركة تتنافس في الوقت الحالي على توريد مهمات لعدد من المشروعات الكبرى، منها مشروع تصنيع الأسمدة الفوسفاتية وحامض الفسفوريك، المقرر إقامته في محافظة الوادي الجديد، وتنفذه المجموعة المشتركة لشركة هندسة البناء الصينية.

ولفت إلى أن الشركة تتعاقد بشكل مستمر مع صغار المستثمرين لتوريد معدات المصانع، لاسيما وأنها تمتلك اسطول نقل يضم 20 مركبة وونش بأوزان مختلفة تمكنها من الشحن في أي وقت، ولجميع محافظات الجمهورية.

و المتخصص لخدمات النقل والأعمال اللوجيستية sts، شركة محلية تم تأسيها عام 2009، وتمتلك 3 أفرع والإسكندرية، والعين السخنة، فضلا عن مقرها الرئيس فى القاهرة.

الرابط:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق