«منتهى الغباء».. ماذا قالت إيمان العاصي عن منع المحجبات من نزول بعض الشواطئ ؟

0

جهاد علي

قررت الفنانة إيمان العاصي، الإدلاء برأيها حول الأزمة التي أثيرت مؤخرًا بشكل واسع عبر السوشيال ميديا، بخصوص منع المحجبات من نزول بعض الشواطئ واستخدام حمامات السباحة.

علقت الفنانة إيمان العاصي، عن منع المحجات من نزول بعض الشواطئ واستخدام السباحة، الذي أثير جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

نشرت إيمان العاصي، عبر موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، نسخة من رأي المصورة سلمى الكاشف التي ترفض فيه الاعتداء على حرية المحجبات، مدينة هذا التصرف من قبل بعض إدارات الشواطئ والنوادي، التي أكدت أنه ليس لها الحق في مثل هذا التصرف وأن الحجاب حرية شخصية.

في السياق ذاته، علقت «العاصي»، قائلة: «حاجة في منتهى العنصرية والغباء بجد، مش من حق أي حد يفرض على أي بني آدم يلبس إيه وما يلبسش إيه، طالما الخامات مطابقة للمواصفات، يبقى مش من حق حد يمنع أي حد، حاجة مستفزة جدًا بجد».

والجدير بالذكر، ان الفنانة إيمان العاصي، يعرض لها الجزء الثاني من مسلسل «مملكة إبليس»، على منصة شاهد « vip»

مسلسل «مملكة إبليس»، بطولة غادة عادل، وصبري فواز،، وإيمان العاصي،  وسلوى خطاب، ورانيا يوسف، وأحمد داود، وكريم قاسم، وعلاء حسني،  ومحمود الليثي وخالد أنور، وأسماء جلال، ومحمد جمعة، ونانسي صلاح، وهو من تأليف محمد أمين راضي، إنتاج طارق الجنايني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.