محمد سعيد الدابى لـ«اليوم» ترشحي تلبية لمطلب شعبي ورغبة في خدمة أهالي محافظتي

0
يوسف ابوالوفا

قال محمد سعيد الدابى، مرشح حزب الشعب الجمهورى لانتخابات مجلس الشيوخ بمحافظة البحر الاحمر، ان الترشح لمجلس الشيوخ المصرى  يعد تكليفًا وليس تشريفاً وأمانة يسأل عنها الإنسان أمام الله قبل المواطنين، مؤكدا ان قرار خوضه الانتخابات لم يكن لحاجة شخصية وانما لتمثيل اهالى محافظتى والدفاع عن مصالحهم، وإنجاز مهمتى الاهم وهى في خدمة المواطنين والمساهمة في تلبية احتياجاتهم وحسن تمثيلهم في المجلس.

وأكد «الدابي»، خلال تصريحه لـ«اليوم »، أن ترشحه جاء لخدمة المواطنين في حدود إمكانيات وموارد الدولة، موضحا انه سيكون خادما للمواطنين وبوقا لمشاكلهم، لإيصالها لجميع الجهات، وسيكون ممثلهم الذي يتحدث بصوتهم.

مجلس الشيوخ يدعم الاستقرار

واضاف محمد سعيد الدابى، القيادي بحزب الشعب الجمهوري ،انتخابات مجلس الشيوخ تعزز المسار الديمقراطي ، الى جانب ان اعطاء الأحزاب السياسية الفرصة للتعبير عن نفسها من خلال المجلس.

وأشار مرشح حزب الشعب الجمهوري، إلى أن الدولة حرصت على إجراء انتخابات الشيوخ ،رغم صعوبة التوقيت والظروف شديدة الحرج والدقة، التي تمر بها البلاد لإنجاز الاستحقاق الدستوري.

ضرورة المشاركة

أكد «الدابي»، على اهمية المشاركة في الانتخابات سواء ترشيحًا أو انتخابا تلبية للإصلاح الوطني الذي ينشد الجميع تحقيق أهدافه،موضحًا إن الانتخاب حق مكفول لكل مواطن بموجب الفقرة (هـ) من المادة الأولى من الدستور،وتقتضي الضرورة الوطنية ممارسته وعدم التنازل عنه، وحث الآخرين على هذه الممارسة، ورفض كل الدعوات السلبية التي يطلقها البعض لعدم المشاركة.

مصر قادرة

وأضاف محمد سعيد، أن الغرفة الثانية للبرلمان تاتى دعما لاستقرار الحياة السياسية، كما أن وجود مجلس الشيوخ سيسهم بشكل جاد وفعال في تحقيق الاستقرار، وإتاحة الفرصة أمام مختلف الأحزاب المصرية للتواجد الفعلي على الساحة السياسية، وإتاحة المجال للرأي والرأي الآخر، عبر المجلس.

وأشار القيادي بـالشعب الجمهوري، إلى أن مصر طوال السنوات الماضية وبرغم التحديات الاقتصادية والسياسية، استطاعت تنظيم انتخابات مجلس النواب والتعديلات الدستورية، وتواصل التقدم في مسارها الديمقراطي وهو ما يبهر الشعوب العربية برمتها.

لقاءات جماهيرية

واستقبل مرشح الشباب عن حزب الشعب الجمهوري  محمد سعيد الدابي بمقره الإنتخابي أهالي بحري بالغردقة  الذين جاؤه  لتأييده ودعمه في الإنتخابات المقبله ، مؤكدين  دعمهم الكامل له لإستكمال مسيرة برنامجه الإنتخابي

كما نظم الدابى عددا من الزيارات لمدن المحافظة المختلفة فلى راس غارب والقصير وسفاجا لاقى خلالها دعما وتاييدا من جانب المواطنين وعرض خلاله برنامجه الانتخابى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.