مرشح مجلس الشيوخ “أحمد ربيع” .. طاقات الشباب تمنحنى الثقة وخدمة أهالى دائرتى هدفى

0
يوسف ابوالوفا
هو مواطن مصرى، شاب عصامي طموح، من خيرة شباب قرية الظافرية، التابعة لمركز فقط جنوب محافظة قنا، قرر انتصارا لرغبته في الدفع بالشباب خوض انتخابات مجلس الشيوخ ٢٠٢٠.
المرشح لانتخابات مجلس الشيوخ، أحمد ربيع، حاصل على بكالوريوس السياحة والفنادق قسم ارشاد المانى، يشغل منصب رئيس مجلس ادارة شركة جنوب الصعيد الدولية للتنمية والاستثمار، مؤسس ومدير شركة الفرصة للتجارة والتوكيلات التجارية، مؤسس ومدير هايبر ماركت اسواق العائلة، الي جانب كونه مدير شركة الحرمين للتجارة والتوزيع، ومستثمر بالبورصة المصرية منذ عام 2006.
البرنامج الانتخابى
برنامجه الانتخابى يعتمد برنامجه الانتخابي على دمج الشباب فى الحياة السياسية لقوة دورهم الميدانى الفعال، وتمكينهم من المناصب القيادية دعم الشباب اقتصاديا من خلال تنفيذ عدد من المجمعات الصناعية الصغيرة. دعم المرأة دعمها اقتصاديا وخاصة التى تعول والارامل والمطلقات عن طريق مشاريع صغيرة توفر لهم حياة كريمة. دعم المزارعين.. هدفنا دعم المزارعين وتطوير المنظومة الزراعية والنهوض بعناصرها المختلفة،ومساندتهم في التصدير.
ماذا قال أهالي دائرته ..
عبد الرحمن محمود النجار ،أحد، شباب مدينة فقط قال عبر صفحتة الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك، انا كواحد من الشباب لما هختار المفروض هختار اللى لما البلد احتاجتله كان اول واحد واقف وظاهر، وكان عون وموجه لينا كشباب اننا نشتغل ونستغل طاقتنا في الخير والتصدي لازمه كورونا، مش عايزين واحد يقضى مصالح شخصيه للناس محتاجين واحد يقضى مصالح البلد عامة.،مش مستنين واحد يعين قرايبه واهل قريته في الوظائف ، محتاجين واحد يوفر وظيفه وبيئه صناعية وتجارية مناسبه لكل واحد يستاهل.
ودعا سمير صبرى الحجيرى، قائلا الي أبناء عمومتي من أبناء عائلة الحجيري العريقة في قفط وفي محافظة قنا ايد واحدة خلف هذا الرجل الشاب الطموح من أجل التغير في عز ازمة كرونا، كان هو وشباب البلد مش خايفن علي نفسهم وفي ناس كانت بتستخبي قول وصل صوتك خليك حر، واملي كله علي رجال الحجيرات الشرفاء نداء الي أبناء الظافرية وابناء مركز قفط ايد واحدة لازم نحس ان في تغيير الشباب الأمل اخوكم سمير صبري الحجيري، ناس كتير عارفة اني عمري ما كان ليا في السياسة، بس دي بلدنا ولازم نحلم ببكرة احسن لاولادنا فرصة وأن شاء الله مش هتضيع لأني مراهن علي وعي اهلي في مركز قفط وقراها ونجوعها مصلحة البلد فوق، المصلحة الشخصيةأحمد ربيع آل عمر لانتخابات مجلس الشيوخ.
اما سيد العكرمى فيقول إن سألوك عن نهضة الامم فقل الشباب قادم للتغير الشباب له دور كبير فى كل تغير ادعم الصديق الغالى الذى رأيت فيه فكراً اقتصاديا لنهضة قفط وقنا ندعوا الله له التوفيق حتى نرئ منه مايريد تحقيقه بكل الحب أؤيد الغالى أحمد ربيع آل عمر لعضوية مجلس الشيوخ عن دائرة قنا.
ويضيف على فريد ابو اعمر كفانا شتاتا ،ومشي وراء عقول شاخت ولم نري منها شيئا في السابق سوا المصالح الشخصية التي سعت دائما الي الفساد ،ونرجو ان تكون القلوب والابصار قد تفتحت وتنورت بعد كل ماحدث سابقا والازمات خير دليل علي ذلك ونحن الان لا ندعم الا واحدا منا من الشباب الشباب الذي تحرك وغير مصير البلاد للافضل من بدايه ثوره يناير المجيده التي انتفض فيها قلوب الشباب وقضت علي الفساد ونحن الان ندعم وبقوه الشباب هو الافضل للمستقبل معك يا خير الشباب وان شاء الله هنقدر.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.