غير مصنف

سامي قمصان: موسيماني يعرف فريق الوداد جيدًا

قال سامي قمصان المدرب المساعد في النادي الأهلي، إن المارد الأحمر استعاد بعض لاعبيه المهمين بعد تعافيهم من الإصابات التي لحقت بهم خلال الفترة الأخيرة، وهم محمد الشناوي وأيمن أشرف ومحمود وحيد، بجانب مواصلة تجهيز محمود كهربا صانع ألعاب الفريق لتخليصه من آلام العضلة الخلفية.

وأشار قمصان في تصريحاته عبر الموقع الرسمي للأهلي: “ستشهد المرحلة المقبلة عودة رامي ربيعة الذي يجري حاليًا برنامجًا تأهيليًا مكثفًا للتعافي من الإصابة التي ألمت به”.

وأضاف قمصان: “يتمتع الفريق حاليًا بأعلى درجات التركيز، نلعب على هدف كبير، وصلنا في وقت مبكر قبل المباراة، ساعدنا ذلك كثير، كما ساعدنا وجود الخطيب معنا ليزيد من شعور اللاعبين بأهمية المباراة”.

وأتم قمصان قائلاً: “نلعب في نصف نهائي أهم بطولات القارة الإفريقية، ندرك المسؤولية جيدًا، لدينا مدرب يعرف جيدًا فريق الوداد ولعب ضده كثيرًا، وهذا سيساعدنا”.

ويستضيف الوداد البيضاوي المغربي منافسه الأهلي المصري غدًا السبت في تمام التاسعة مساءً، في إطار ذهاب نصف نهائي الأميرة الإفريقية، على أن يحل الفريق المغربي ضيفًا على الأهلي في استاد القاهرة الدولي في لقاء العودة يوم 23 أكتوبر الحالي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى