غير مصنف

3600 مدرسة بمحافظة الدقهلية تستعد لاستقبال امتحانات الفصل الدراسي الثاني

سامح الألفي_ نورا سعد

أكد على عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية اليوم الجمعة على جاهزية 3600 مدرسةبالمحافظة، استعدادا لبدء امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2021 / 2022 والتي تنطلق غداً السبت لصفوف النقل بجميع المراحل.

كما أكد عبدالرؤوف على إتخاذ كافة إجراءات النظافة والتعقيم والتطهير وتطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية، وتحقيق التباعد بين الطلاب وضرورة التهوية الجيدة للجان الإمتحانات وتوفير الأجواء المناسبة لأبنائنا الطلاب.

وأوضح وكيل الوزارة، أنه تم التشديد على تحقيق الإنضباط والإنتظام داخل جميع اللجان، وتنفيذ كافة التعليمات والقواعد المنظمة لأعمال الإمتحانات، ومنع الغش بكافة سبله ومنع استخدام المحمول داخل اللجان للطلبة والملاحظين.

وأكد “عبد الرؤوف “أن تم تشكيل غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية وغرف عمليات فرعية بالإدارات التعليمية لمتابعة سير الإمتحانات أولا بأول، وعلى تواصل مستمر معها للوقوف على كل الأحداث التي تتم داخل جميع اللجان، وأضاف أنه تم التنبيه على مديري الإدارات بضرورة متابعة اللجان الإمتحانية.

من ناحية أخرى، أكد وكيل الوزارة، على عقد بروتوكول تعاون بين التعليم و مديرية أمن الدقهلية لتأمين سير الإمتحانات،وتأمين كافة المدارس من الخارج، كما تم عقد بروتوكول تعاون مع الصحة لتوفير طبيب او زائرة صحية داخل اللجان الإمتحانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى