أخبارأهم الأخباراخترنا لك

«نحن آسفين».. كاتبة كويتية: المعتدي على الشاب المصري مُتعاطي مخدرات

جهاد علي

قالت الكاتبة الكويتية عائشة الرشيد: «نحن ككويتيين نرفض ما حدث للشاب المصري وآسفين على ما حدث من شخص غير مسئول من تصرفات غير طبيعية».

وتابعت «الرشيد»، موضحة: «ان الداخلية الكويتية اتخذت الإجراءات القانونية وتم تحويله إلى المحكمة والقنصلية المصرية بالكويت ووزيرة الهجرة تتابع الموضوع عن كثب».

وأضافت الكاتبة الكويتية، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتى»، المذاع الآن عبر فضائية «صدى البلد»، قائلة: «أن المعتدى على الشاب المصري وليد متعاطى مخدرات، والمصريين ليسوا ضيوفا لدينا إنهم أهل الدار ونحن ضيوف لديكم، والكويت بلدكم مثلما أن مصر بلدنا ولا يمكن أن يؤثر مثل هذا الحادث على علاقات الشعبين، ونحن ككويتيين استأنا كثيرا من هذا التصرف، وهذا تصرف فردى لا يعبر عن موقف أي كويتي».

وأشارت عائشة الرشيد إلى أن الداخلة الكويتية تحركت في حينها والقنصلية المصرية في الكويت والوزيرة نبيلة مكرم، والداخلية الكويتية تحركت على الفور.

واستكملت موضحة :«تم القبض عليه وهو الآن يحول إلى النيابة وهذا ليس مواطنًا طبيعيًا ونحن آسفين ولن يحدث مثل هذا التصرف مرة أخرى، فنحن لا نقبل الإهانة لأى مصرى، أنا واحدة من الناس التي لا تحب مصر فقط بل تعشق مصر ونحن لا نرضى بالخطأ نهائيًا».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى