اقتصاد

أبزرهم «تسهيل معاملات الشراء».. تعرف على مزايا محفظة التاجر «QPay» من البنك العربي الإفريقي 

جهاد علي

يقوم البنك العربي الإفريقي الدولي،  دائمًا بمفاجآة عملائه باستمرار حتى لا يسنى أحد أيا كان ويقدم عروض وخصومات ومميزات باستمرار، لذلك خصص محفظة لتحصيل التاجر «QPay»، حيث تتوافق مع احتياجات عملائهم وتمكينهم من قبول مدفوعات العملاء عند استخدام المحفظة الإلكترونية.

حيث يأتي ذلك في حرص البنك الدولي المستمر على دعم التجار بأحدث الحلول في مجال الدفع الإلكتروني، وذلك لإتمام كل عمليات الشراء من قبل عملائه، كما محفظة التاجر للتحصيل من «الدولي» هى تعتبر خدمة فريدة من نوعها، فهي أجدد، أسهل، وأسرع طريقة للتحصيل الإلكتروني بالنسبة للتجار، لتسهيل معاملات الشراء بين التجار والمستهلكين.

وهذة الخدمة تمكن التاجر من تحصيل مدفوعات السلع والخدمات المقدمة رقميًا من المستهلكين، إما بأن يمسح العميل رمز الاستجابة السريعة «QR Code»، المعروض لدى التاجر أو يحول المبلغ عن طريق المحفظة الإلكترونية للدفع باستخدام الهاتف المحمول إلى محفظة التاجر الإلكترونية.

حيث نعرض مزايا «QPay»  للتجار، على النحو التالي:

– الحد من معاملات الدفع النقدية من قبل المستهلكين

– زيادة رضا العملاء وتقليل طابور الدفع.

– يتم دخول المبالغ المحصلة فوريًا في رصيد حسابك.

– تمكنك من أن تكون على إطلاع بأحدث تكنولوجيا المدفوعات.

– لا مزيد من مشكلة «إعادة الباقي» أو فئات النقدية الصغيرة.

– تسهيل معاملات الشراء بين التجار والمستهلكين.

– تسهيل المعاملات لمقدمي السلع والخدمات عن طريق المتجر أو الموقع الإلكتروني أو تطبيق الهاتف المحمول أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وإذا كنت تبيع السلع أو تقديم الخدمات عن طريق المتجر أو الموقع الإلكتروني أو تطبيق الهاتف المحمول أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي، يمكنك تقديم طلب للحصول على الخدمة، من هنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى