فن ومنوعات

مرقص عادل يكشف لليوم الاسم النهائي لمسلسل شغل عالي

يستمر المخرج مرقص عادل فى تصوير مسلسل شغل عالى للحاق بالموسم الرمضانى المسلسل من بطولة الفنانة فيفي عبده والفنانة شيرين رضا ويشاركهم الفنان فريد النقراشي مع مجموعة كبيرة من النجوم المسلسل من تأليف حسين مصطفى محرم ويشارك فيه توني ماهر، بسمة داود، مروان يونس، كريم سرور، وعدد من ضيوف الشرف، وتدور الأحداث حول الصديقتان فيفى عبده وشيرين رضا وتواجهن العديد من المواقف الكوميدية خلال الحلقات.

وتعود الفنانة فيفي عبده للدراما التلفزيونية بعد غياب دام لسنوات ،وبدأ فريق العمل التصوير من بداية شهر فبراير الماضى ،المسلسل من نوعية الدراما كوميدي وظهرت فيفي وشيرين في إعلان تشويقي للمسلسل عبر قناة النهار مع اقتراب شهر رمضان دون الإشارة إلى المسلسل .

اخر أعمال مرقص عادل

وانتهي مرقص من تصوير آخر أعماله السينمائية فيلم “فى القلب ” ليدخل مرحلة المونتاج وسوف يتم عرضه قريبا بدور العرض.
الفيلم من إنتاج شركة ” الريماس ” للإنتاج الفنى إبراهيم اسحق احدي شركات اسحق جروب ومن إخراج دكتور مرقص عادل وبطولة الفنان والمطرب خالد سليم وتشاركه البطولة الفنانة نسرين طافش ويضم الفيلم نخبة كبيرة من النجوم منهم الفنانة سوسن بدر والفنانة هالة فاخر وإنجى كيوان وتوني ماهر .

وقال مرقص في حواره مع اليوم : أن اسم المسلسل هو شغل عالى اللعب على مين تدور أحداثه في في نطاق الدراما كوميدى وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور .

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى