حوادث

خنقها بـ «إيشارب».. كشف ملابسات واقعة مقتل إحدى السيدات وسرقتها بالفيوم

صابر عاطف

كشفت أجهزة وزراة الداخلية بالتعاون مع مديرية أمن الفيوم  ملابسات واقعة مقتل إحدى السيدات وسرقتها بالفيوم وضبط مرتكب الواقعة.
البداية عندما تبلغ لمركز شرطة سنورس بمديرية أمن الفيوم من أحد الأشخاص مُقيم بدائرة المركز ، بالعثور على جثة والدته، ربة منزل مسجاة بصالة منزلهما وملفوف حول رقبتها قطعة من القماش “إيشارب” وبها كدمة بالرأس وسلامة جميع منافذ المنزل.
فقد توصلت تحريات فريق البحث المُشكل برئاسة قطاع الأمن العام بالإشتراك مع إدارة البحث الجنائى بالفيوم إلى أن وراء إرتكاب الواقعة عاطل ، مقيم بذات الشارع محل إقامة المجنى عليها ، له معلومات جنائية.
عقب تقين الإجراءات تم إستهدافه وأمكن ضبطه وبمواجهته بما توصلت إليه التحريات أقر بها وإعترف تفصيلياً بإرتكابه الواقعة وقرر أنه نظراً لإقامته بذات الشارع محل إقامة للمجنى عليها وإقامة شقيقته بمنزل ملاصق لمنزل المجنى عليها فعقد العزم على قتلها وسرقتها.
كما أضاف المتهم أنه بتاريخ الواقعة قام بمغافلة شقيقته”حال تواجدها بمنزل والدتهما” وإستولى على مفتاح منزلها وتوجه إليه وقام بالصعود إلى السطح والدلوف إلى منزل المجنى عليها وقام بالتعدى عليها على النحو المشار إليه وإستولى على (قرطها الذهبى – مبلغ مالى) وهرب ..وتم بإرشاده ضبط المسروقات والأداة المستخدمة .
تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى