غير مصنف

إزالة أسوار مخالفة ببرج العرب في الإسكندرية

عيشه عباس

شنت الأجهزة المعنية، بمدينة برج العرب، حملة مكبرة للتصدى للمخالفات بشتى أنواعها، بناءا على توجيهات اللواء حسن الجمال، رئيس مركز ومدينة برج العرب، ووفقا لتوجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الاسكندرية بضرورة عمل حملات مستمرة للتصدى للمخالفات بشتى أنواعها لسيادة القانون وفرض هيبة الدولة.

وأكد،  رئيس مركز ومدينة برج العرب فى بيان له اليوم، أنه تم شن حملة إزالة مكبرة، أسفرت عن تنفيذ قرار إزالة فورى عبارة عن بناء سور من البلوك الابيض على مساحة 200 م 2 بإجمالى 60 متر طولى بنجع الأفراد بقرية بهيج و ذلك بحضور رئيس لجنة الإزالات وأعضاء اللجنة.

وكان اللواء محمد الشريف، أطلق إشارة البدء في تفعيل صلاحيات وحدة التدخل السريع بالمحافظة لمواجهة البناء المخالف والإشغالات والرصد علي مدار الساعة لأى أعمال مخالفة،

وحذر محافظ الإسكندرية ،بعدم التهاون في أي مخالفة وسيتم إزالتها فورا، مشددا أنه سيتم التصدي بكل حزم لأي محاولة قد يقوم بها المخالفون مستغلين انشغال الأجهزة التنفيذية في تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

وأشار محافظة الإسكندرية ، إلى أن ملف البناء المخالف يعد من أهم تحديات بمحافظة الإسكندرية ، سواء كانت مخالفات فى التعدى على أراضى أملاك الدولة ،أو الآراضى الزراعية ،أو مخالفات إرتفاعات مبانى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى