عصام بركات: سأقف بجانب الأسايطة ضد أي ظالم.. وقعدت المكاتب مش بتاعتي

0

قال عصام بركات، وكيل وزارة الضرائب بالمعاش، ومرشح حزب مستقبل وطن بأسيوط على المقعد الفردى لعضوية مجلس الشيوخ، رقم (2) رمز الأباجورة، إنه سيقف بجانب المظلوم دائما وسيكون حائط صد منيع في وجه أي ظالم، مؤكدًا أنه ليس من هواة الجلوس في المكاتب وإنما وجوده في وسط الأهالي عادته التي لن تنقطع.

وأضاف بركات في تصريحات سابقة له خلال حملاته الانتخابية أثناء عر     ض برنامجه أن برنامجه الانتخابي يحمل مفاجآت عديدة لأهالي محافظة أسيوط، خاصة الشباب والمرأة وذوي الاحتياجات الخاصة.

جولات عصام بركات
جولات عصام بركات

أفعال وليست أقوال

وأضافت بركات أن تلك الإنجازات ليست أقوال وإنما سيتم إعلانها فور تنفيذها خلال الفترة المقبلة حتى لا يظن البعض أنها دعاية انتخابية فقط، مؤكدا أنها ستمثل نقلة كبيرة لأهالي محافظة أسيوط في الفترة المقبلة.

جولات عصام بركات
جولات عصام بركات

وأشار بركات إلى أن البرنامج منح الشباب اهتماما بالغا وخاصة في مناقشة البطالة الحالية، مضيفا أن همه الأول في أي مشروع يتم إنشائه يكون تشغيل الشباب وإتاحة فرص عمل.

جولات عصام بركات
جولات عصام بركات

مسيرة عائلة بركات

وتعد عائلة بركات من العائلات الشهيرة بأسيوط والتي استحوذت على معقد مجلس الشورى “الشيوخ حاليا” لمدة 25 عامًا، من خلال اللواء محمد صادق بركات عضو مجلس الشورى لمدة 4 دورات متتالية حتى عام 2011.

جولات عصام بركات
جولات عصام بركات

انتخابات الشيوخ في أسيوط

وينافس في انتخابات مجلس الشيوخ على المقاعد الفردية بحزب مستقبل وطن بأسيوط كلا من حمادة قرشي رمز القلم، مصطفى الكحيلى رمز السنبلة، مجدي سليم رمز الكتاب، عصام بركات، رمز الأباجورة.

جولات عصام بركات
جولات عصام بركات

وتُجرى انتخابات مجلس الشيوخ لتصويت المصريين بالخارج بداية من الغد الأحد والإثنين 9 و10 أغسطس، بالتنسيق مع الخارجية، من 9 صباحًا حتى 9 مساءًا، وفي الداخل يومي الثلاثاء والأربعاء الموافقين 11 و12 أغسطس الحالي,

فيما تعلن نتائج الجولة الأولى في موعد أقصاه 19 أغسطس.

 

 

 

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.