نجوم الفن يساندون مصطفى حفناوي.. وتامر حسني: «يستحق دعواتكم»

0

محمد كامل

تعرض الانفلونسر واليوتيوبر مصطفى حفناوي لجلطة في المخ، بسبب تشخيص طبي خاطئ لحالته الصحية، مما أدى لدخوله في غيبوبة داخل إحدى المستشفيات.

ومن جانبهم طلب عدد من الفنانين الدعاء للحفناوي، ونشروا عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، صور الإنفلونسر مطالبين متابعيهم بالدعاء له في هذه المحنة.

فيما يلي نستعرض أبرز النجوم المساندين لمصطفى الحفناوي:

هنا الزاهد
‎صورة‎
‎صورة‎

رامز أمير

‎صورة‎

مايان السيد
‎صورة‎

بدرية طلبة معلقة على منشور صديقه الإنفلونسر علي غزلان
‎صورة‎

أحمد يونس
‎صورة‎

الانفلونسر عمرو راضي

‎صورة‎

راندا البحيري
‎صورة‎

 

رامي جمال
رامى جمال

وقال الفنان حمدى الميرغنى،” ربنا يشفيك يامصطفى وتقوم بالسلامه وتبقى أحسن من الأول كمان ربنا يطمن أهلك عليك وحبايبك  ادعوا لمصطفى حالته صعبه جداً جداً محدش عارف يمكن دعوة واحدة ربنا يجعلها سبب شفاؤه اللهم اشفيه واشفي كل مريض يارب”.

حمدى الميرغنى

ونشرت الفنانة رانيا يوسف صورة لمصطفى عبر حسابها على تويتر، وكتبت عليها قائلة: “اللهم اشفيه وخفف عنه، مصطفى حفناوي محتاج دعوه كل شخص فيكم دلوقتي، لا تنسوه بالدعاء وبإذن الله يقوم بالسلامة لأهله”.

رانيا يوسف
كما طالب النجم تامر حسنى من جمهوره بالدعاء للبلوجر الشهير مصطفى حفناوى بالشفاء العاجل، حيث نشر صورة لمصطفى عبر حسابه على انستجرام، وكتب عليها قائلا: “مصطفى حفناوي قبل ما يكون واحد من محبينى وشاب ناجح محبوب محترم مجتهد بيبدأ حياته هو أخوكوا فى الإنسانية“.

وتابع “فعلاً بعد ما شوفته هو يستحق دعواتكم ياريت كل حبايب قلبي الغاليين من متابعيني وغير متابعيني يدعو له ولكم مثلها عند ربنا إن شاء الله فعلاً حالته خطيرة جداً فوق فوق ما تتصوروا والدكاتره بيقولوا هو محتاج معجزة من عند ربنا يعنى فى أمل دعواتكم هى الحل الوحيد ممكن تكون سبب في الشفاء، يلا كلنا النهاردة ندعى كتير لمصطفى من أعماق قلوبنا لعل دعواتنا تنفعه وترجعو لنا سليم وبخير اللهم لا اعتراض يارب اشفيه واشفي كل مريض اللهم آمين”.

تامر حسنى

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.