غير مصنف

مواطنو كفر الشيخ يتوافدون على مقار اللجان للإدلاء بأصواتهم في انتخابات الشيوخ

انتخابات الشيوخ، مجلس الشيوخ،عدد المرشحين، القوائم، الفردي،نتيجة الانتخابات،اخبار الانتخابات،مقد البرلمان

بدء عدد قليل من الناخبين بمحافظة كفر الشيخ، في الإقبال على مقار اللجان الانتخابية خلال الساعة الأولى من العملية الإنتخابية، لانتخابات مجلس الشيوخ 2020.

وفتحت اللجان الانتخابية، ابوابها أمام الناخبين وسط إجراءات أمنية مشددة للإدلاء بأصواتهم، حيث تم فرض كردون أمنى أمام اللجان وتواجد أفراد الأمن لفحص هوية المترددين على اللجان.

كما تم وضع بوابات إلكترونية بمدخل اللجان، وكان تم تجهيز 585 لجنة فرعية موزعة على مراكز وقرى المحافظة، لاستقبال 2 مليون و350 الف ناخباً لهم حق التصويت بالمحافظة.

ومن جانبه، حث اللواء جمال نور الدين محافظ كفرالشيخ، على المشاركة فى عملية التصويت، مؤكدًا أنها واجب قومى على كل مواطن.

ووجه اللواء جمال نور الدين محافظ كفرالشيخ ، رؤساء المدن، بتكثيف أعمال النظافة بمناطق مقرات اللجان الانتخابية، واستمرار أعمال التعقيم والتطهير، وتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية خلال عملية التصويت للحفاظ على سلامة المواطنين.

كما شدد على التنسيق بين رؤساء الوحدات المحلية ومديرى المدارس لمتابعة توفير المستلزمات الضرورية بكل مقر انتخابى من حيث تجهيز أماكن لانتظار الناخبين من كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة، وتزويد اللجان بالكراسى ومياه الشرب ووسائل التهوية للتيسير على الناخبين وأعضاء اللجان، وإزالة العبارات المسيئة والدعاية الانتخابية من على جدران المقرات الانتخابية، ومنع أى وسيلة من وسائل الدعاية داخل أو خارج اللجان.

شاهد الصور..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى