القصير.. رئيس المدينة يتفقد لجان انتخابات مجلس الشيوخ ويدعو المواطنين للمشاركة

0

يوسف ابوالوفا

 

أجرى اللواء عادل نصر رئيس مدينة القصير ، صباح اليوم الثلاثاء، جولة تفقدية لعدد من مقار لجان انتخابات مجلس الشيوخ بمدينة بالمدينة ، يرافقه مدير الإدارة التعليمية، وذلك لمتابعة انتظام اعمال اللجان لاستقبال الناخبين، والتى تستمر حتى غدا الأربعاء، وشملت جولة رئيس المدينة، تفقد مقر لجان مدارس الشهيد أحمد على الابتدائية والشيخ عطا الابتدائية والقصير الاعدادية بنات والثورة الثانوية بنات.

ودعا رئيس مدينة القصير ، المواطنين للمشاركة فى عملية التصويت، مؤكدا انها واجب وطنى على كل مواطن، لافتا إلى أن لكل مواطن الحق فى إبداء رأيه بكل حرية فى إطار من القانون والديمقراطية، من خلال ممارسة حقهم الدستورى والظهور بالشكل الحضارى والمشرف، والإدلاء بصوتهم بكامل ارادتهم الحرة واختيار من يمثلهم من المرشحين.

وأكد نصر أن المدينة أنهت كافة الاستعدادات والتجهيزات الخاصة بإجراء انتخابات مجلس الشيوخ، حيث تم رفع حاله الاستعداد القصوى وتم تجهيز ١٦ لجنة فرعية، حيث تستقبل اللجان الانتخابية ٣٦٤٠٧ ناخب على مستوى المدينة للإدلاء بأصواتهم.

وشدد رئيس مدينة القصير على توفير كافة الإمكانيات والتجهيزات اللازمة للخروج بالعملية الانتخابية بشكل حضارى ولائق، وخاصة أعمال تطهير وتعقيم اللجان .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.