غير مصنف

شاهد| هاني شاكر لأحمد فلوكس: «أنا مش ملطشة وأنت عايز تاخد اللقطة»

علق الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، على هجوم الفنان أحمد فلوكس عليه بعد تعزيته لليوتيوبر الراحل مصطفى حفناوي.

قال شاكر في مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي عبر برنامج “التاسعة” الذي يعرض عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، إن مواقع التواصل الاجتماعي جعلت أي شخص يكتب ما يحلو له دون رقابة أو تصحيح، مضيفا: “اللي بيحصل ده تهريج أنا لا قابل كلامه ولا قابل اعتذاره ولا قابله هو شخصيا، ولا قابل أي حاجة من ناحيته، بس باقول ربنا يشفي والده ويرجع بيه بألف سلامة من دبي”.

أكمل شاكر متحدثا عما فعله الفنان أشرف زكي والاعتذار الذي وجهه له قائلا: “يكفيني وقفة دكتور أشرف زكي معايا واحترامه ليا، كلمني أكتر من مرة والاعتذار اللي عمله وهينورني بكرا في النقابة هو ومجموعة من مجلس النقابة، دا عندي بالدنيا وأنا بتعامل مع كبار دايما مبتعاملش مع صغيرين، للأسف الشديد أن غلطة الصغيرين بيشيلها الكبار”.

أكد هاني شاكر أنه لا يعرف مصطفى حفناوي لكن عندما علم بوفاته في هذا السن تذكر ابنته الراحلة دينا وفضل أن يشارك الجمهور ببعض الكلمات والدعاء له، لأن الكلمة الطيبة صدقة.

ووجه له رسالة قائلا: “هاني شاكر مش ملطشة يا حبيبي أنت كل ما يجيلك مزاج وأنت راكب العربية تكتب اسم حد تعمل عليه فيلم، لأ أعمل أفلام بعيد عني، أنت اللي عايز تاخد اللقطة مش أنا”.أضاف: “والله لو كان عضو عندي في النقابة لأشطبة ويبقى ياخد حقه بعد كده في المحاكم”.

وأختتم كلامه، “أنا لا أنتظر أن أقدم تعزيه لشاب حتى أكون تريند، وربنا الأعلم بالنيات، حسبي الله ونعم الوكيل”.

كان أحمد فلوكس وجه اتهامات للفنانين، وتحديدا الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، بالمتاجرة بقصة الشاب مصطفى حفناوي.

محمد أحمد

صحفي وكاتب مقالات - رئيس قسم الفن - مُحب لكرة القدم - عاشق للنادي الأهلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى