انتخابات الشيوخ.. “تمام” يتابع سير العملية الانتخابية بمركز البداري في أسيوط

0

تابع الكاتب الصحفي والإعلامي عبدالله تمام، رئيس تحرير موقع وجريدة اليوم وأخبار أسيوط، سير العملية الانتخابية بمركز البداري في أسيوط، لليوم الثاني من انتخابات مجلس النواب 2020.

وكان ذلك برفقة النائب، مجدي سليم، مرشح مجلس الشيوخ، إذ حرصا على متابعة سير عملية الاقتراع بالمركز والاستماع للناخبين اللذين احتشدوا من أجل الإدلاء بأصواتهم.

ويشار إلى أن الكاتب الصحفي والإعلامي عبدالله تمام، أدلى بصوته الانتخابي أمس في انتخابات مجلس الشيوخ،  بمسقط رأسه في قرية العقال القبلي التابعة لمركز البداري بمحافظة أسيوط.

وأكد “تمام”، أن المشاركة في العملية الانتخابية واجب وطني لجميع طوائف الشعب المصري، من أجل اختيار ممثليهم تحت قبة البرلمان.

وتابع، خلال تصريحات صحفية، ان انتخابات مجلس الشيوخ لا تقل أهمية عن انتخابات مجلس النواب، مشيدًا بالإقبال الذي يحرص عليه المواطنين من جميع الفئات.

كما أشاد الكاتب الصحفي والإعلامي، عبدالله تمام، بالجهود المبذولة من قبل القوات المسلحة ووزارة الداخلية في تأمين اللجان الانتخابية بكافة المحافظات.

ودعا المواطنين في محافظة أسيوط، وجميع أنحاء الجمهورية للاحتشاد أمام مقار اللجان الانتخابية على مدار اليومين للمشاركة في حقهم الدستوري.

ويواصل الناخبون الإدلاء بأصواتهم في كافة المحافظات لليوم الثاني على التوالي، ومن المقرر فرز عدد الأصوات بعد غلق اللجان الليلة في تمام التاسعة مساءًا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.