غير مصنف

نائب «كوم حمادة» يكشف تفاصيل حادث معدية الموت بالبحيرة

كشف النائب محمود سعد، عضو مجلس النواب عن دائرة كوم حمادة بالبحيرة، تفاصيل الحادث الأليم الذى وقع مساء أمس بمحافظة البحيرة.

وأوضح «سعد»، أن المعدية كانت تتضمن نقل لـ 3 سيارات وعدد من الأفراد وتتضافر الجهود الأمنية والتنفيذية لمتابعة الحادث.

وأشار عضو مجلس النواب إلى أنه تم إنقاذ ثلاثة منهم وأسفر الحادث عن 3 ضحايا حتى الآن، مشيرًا إلى أن الحادث نتج عن الكسر المفاجىء للمساعد الخلفى للمعدية نتيجة تقل الحمولة، خاصة وأنه كان من ضمن الركاب طباخ حملت المعدية معداته وهو ما أسهم فى زيادة الحمولة.

وأضاف النائب محمود سعد، قائلا: « أن الحادثة وقعت فى ساعة متأخرة ولم يكن هناك أحد لتساؤله عما حدث وموقع الحادث كان لا يتوفر به أى إضاءة، مشيرا إلى أن كل ذلك يفجر ضرورة العمل فى إعادة النظر على الرقابة بالمعديات وضمان الصيانة الدورية».

واستكمل أنه سيتقدم ببيان عاجل حول ملابسات وقوع الحادث والمطالبة بضرورة وضع حد لهذه الأزمة ، قائلًا: « لابد وأن يكون هناك مشرف على المعديات يتابعها قبل الانطلاق وتوفير نقط إنقاذ نهري قريبة..بجانب إتاحة كافة وسائل الأمان والصيانة الدورية وتدريب للعاملين وعدم عملهم دون تصريح للعمل»

وتابع قائلًا: «هذه الحادثة ليست الأولى فى حوادث المعديات..وتحدثنا مرارًا وتكرارًا بضرورة الرقابة المشددة ونحتاج للمعاينة الدورية للمعديات ».

والجدير بالذكر، ان محافظة البحيرة شهدت  مساء أمس، حادث غرق معدية لنقل السيارات والمواطنين بترعة الرياح البحيري، بقرية دميشلى، التابعة لمركز كوم حمادة، على حدود محافظتى البحيرة والمنوفية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى