فن ومنوعات

هنا الزاهد توجه نصائح لجمهورها بعد التخلص من «التاتو»

قررت الفنانة هنا الزاهد، التخلص من رسومات الوشم “التاتو” التى رسمتها على أجزاء مختلفة من جسدها، من خلال الخضوع لجلسات إزالة الوشم، كما حرصت خلال إحدى هذه الجلسات على مشاركة جمهورها بعض النصائح.

ونشرت هنا الزاهد، مقطع فيديو عبر حسابها الشخصى على موقع “إنستجرام”، لتوضح أنها خضعت للجلسة الرابعة مع طبيبها لإزالة رسومات الوشم من جسدها والتى قد تحصل على جلسات إضافية أخرى من أجل استكمال عملية إزالة الوشم، وحذرت فى رسالتها مع طبيبها بعدم التسرع فى اتخاذ قرار برسم التاتو حتى لا يندموا بعد ذلك مثلما حدث معها.

كما وجه طبيب هنا الزاهد مجموعة من النصائح لأى شخص يفكر فى رسم وشم، إضافة إلى تأكيده أن إزالة رسومات التاتو تستغرق وقتا طويلا ولا يمكن إزالتها فى جلسة واحدة كما يعتقد البعض، قائلًا: “إن إزالتها ليست أمرًا ومستحيلًا، فإن رسومات الوشم تتم إزالتها ولكن الأمر يستغرق بعض الوقت”.

يذكر أن الفنانة هنا الزاهد يعرض لها فى دور العرض السينمائية فيلم “الغسالة”، وهو من بطولة كل من محمود حميدة، أحمد حاتم، هنا الزاهد، بيومى فؤاد، أحمد فتحي، محمد سلام، تأليف ‏عادل ‏صليب، ‏إخراج ‏عصام عبد الحميد، وفيلم “‎الغسالة” إنتاج مشترك بين شركات “نيو سينشرى” و”أفلام مصر العالمية” و”سينرجى”.

محمد أحمد

صحفي وكاتب مقالات - رئيس قسم الفن - مُحب لكرة القدم - عاشق للنادي الأهلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى