أهم الأخبارفن ومنوعات

أول رد من طبيب الأسنان المتهم بالتحرش بالفنانين

رد طبيب الأسنان الشهير باسم سمير، على اتهامه بالعديد من وقائع تحرش مؤخرا من قبل أكثر من فنان وفي مقدمتهم تميم يونس.

وعبر بيان رسمي نشر عبر صفحة عيادته على فيسبوك، قال الطبيب باسم سمير “تعرضت في الفترة الماضية لمحاولات ابتزاز وتهديدات عديدة بلغت خستها لحد نشر افتراءات مكذوبة ومضللة لا تمت للواقع بأي صلة للنيل من سمعتي ومكانتي المهنية والشخصية، ليس ذلك فحسب بل طالت بأضرارها جميع أفراد أسرتي، ما تم نشره وبثه مؤخرا عبر مواقع الإنترنت والسوشيال ميديا يعد جريمة منظمة وممنهجة ذات أهداف دنيئة للتشهير بي والنيل من سمعتي”.

وأضاف “جميع ما تم نشره وبثه من افتراءات ووقائع وأخبار مكذوبة ومفتعلة ومصطنعة ومجرمة وهي بمثابة اعتداء صارخ مدمر وانتهاك للقانون، وإزاء ما سبق وبناء عليه تم البدء في اتخاذ جميع الإجراءات القانونية وتقديم البلاغات أمام جميع الجهات القانونية المختصة إزاء ما سبق جميعه”.

وتابع “ونؤكد على أننا لن نتهاون ولن نرضخ أو ننصاع لأي تهديد أو ابتزاز مهما كلفنا الأمر، وسنواجه الأمر كله وفقا للقانون مستعينين بالله الحق، ونحن على يقين تام أن يأخذ القانون مجراه وأن ينال المفترون الكاذبون المبتزون عقابهم وجزاءهم إزاء ما اقترفوه من جرائم وتهديدات نالت من شخصي وأسرتي وأصابت الجميع بأبلغ الأضرار، ونحن على يقين تام أن ينصفنا قضاء مصر الشامخ وأن ينال المجرمون عقابهم وجزاءهم وفقا للقانون”.

 

https://www.facebook.com/bassemclinics/photos/a.543852042417242/2058942514241513/?type=3&__xts__%5B0%5D=68.ARDbvdnPzvVOMTH9s4-KYeGEA5mcbBEHLMlCJ7W3x6Fxn_RyDJwJyigU3ddpNhGOZuODix9unjUisynpvv4zaUBAWu4fRi9EJM3YDK_coxhg3D9tpixQk1hF7o9MYdJTjV6-qdvurC2uEqSmMzWNBPx-snOHUH5aTS43R2oECIzc4Gl_TrSRe1G0MqkiwnEF0Artss0zl1XrIC6WLy7-StIC8QoHlpC0ffc0Nti1SJC-LXiW3y1P92YG4vlE92O2zPH4ToUqOuJEELsH5NSH5K8Xtl7j4rbbufDgZ7y79_gFP3zysqW5fQyz9FwND0J9jGuUJFfzhy3NbxK6uibfUyIxuQ&__tn__=-R

 

وكان كشف الفنان تميم يونس تفاصيل تعرضه للتحرش من طبيب أسنان شهير، قبل سنوات طويلة.

ونشر يونس فيديو جديد عبر حسابه على Instagram، تحدث خلاله عن الواقعة، موضحا أنه توجه لزيارة طبيب شهير عقب معاناته من نزيف حاد في أسنانه، لافتا إلى أن هذا الطبيب تجمعه صلة قرابة بخطيبته السابقة، فضلا عن كونه معروف بعلاجه للعديد من المشاهير والفنانين.

أضاف أن الطبيب سأله أسئلة مريبة في البداية حول مدى تقبله لتبادل القبلات وغيرها من الأمور، ثم أخبره بأنه لا بد أن يأخذ حقنة بنج “عضل”، وما إن بدأ في إنزال ملابسه حتى سحبها الطبيب بقوة للأسفل، وتحرش به، فما كان منه إلا أن دفعه بعيدا عنه.

وتابع تميم أنه صرخ في الطبيب، لكن الأخير استشاط غضبا وأخبره بأنه يتوهم أشياء كثيرة بسبب الألم الذي يشعر به، موضحا أنه خرج وقد بدأ يشك في نفسه بالفعل، لافتا إلى أنه لم يتحدث في الأمر، لكن بعد سنوات وجد صور هذا الطبيب في إعلانات على الطرق، فتوقف بسيارته ودخل في نوبة بكاء، مضيفا: “رجاءً محدش يقول ليه البنت متكلمتش أو ايه اللي وداها هناك أو أو.. أنا راجل ولما حصل لي موقف زي ده تهت”.

 

https://www.instagram.com/tv/CEXRAgEg8On/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=loading

محمد أحمد

صحفي وكاتب مقالات - رئيس قسم الفن - مُحب لكرة القدم - عاشق للنادي الأهلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى