أخبارأهم الأخبار

4 توجيهات رئاسية للحكومة بشأن مواجهة فيروس كورونا

وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال اجتماعه اليوم، الأربعاء، مع وزيرة الصحة، ورئيس مجلس الوزراء، وعدد من المسئولين، بـ 4 توجيهات للحكومة بشأن متابعة جهود مكافحة انتشار فيروس كورونا، والاستعدادات لمواجهة أية موجة ثانية محتملة.

وفي السطور التالية يعرض موقع «اليوم» الإخباري، الـ 4 توجيهات على النحو الآتي: 

1- وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بتكثيف حملات التوعية على مستوى المواطنين بشأن التعامل مع انتشار فيروس كورونا، خاصةً ما يتعلق بالإجراءات الاحترازية المطلوب اتباعها في هذا الصدد، إلى جانب الخطة العامة للتعايش على مستوى الدولة.

2- وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي،  باستمرار جهود الدولة في إطار المبادرات الرئاسية في مجال الصحة وتطويرها، لما لها من مردود مباشر على صحة وسلامة المواطنين.

3- وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية،  باتخاذ جميع الإجراءات اللازمة، بالتنسيق بين وزارة الصحة ومختلف الجهات لتوفير أقصى درجات التأمين الممكنة للطلاب والقائمين على المنظومة التعليمية، لضمان سلامتهم ولانتظام العملية الدراسية.

4- وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، باستمرار جهود مكافحة انتشار فيروس كورونا، والاستعدادات لمواجهة أية موجة ثانية محتملة، بالإضافة إلى الإجراءات الاحترازية المتخذة لاستقبال العام الدراسي الجديد.

اقرأ أيضًا: السيسي يبحث الاستعدادات الخاصة بمواجهة أي موجة ثانية محتملة من كورونا

اقرأ أيضا: السيسي يوجه بتوفير أقصى درجات التأمين للطلاب والقائمين على المنظومة التعليمية

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى