4 فرق يراودهم حلم الصعود للممتاز بالمجموعة الأولى

0

كتب:عاطف الشعيني

بدأ حلم الصعود للدوري الممتاز يراود رباعي المنافسة بالمجموعة الأولى بدوري القسم الثاني، تزامنا مع قرار الاتحاد باستئناف مباريات القسم الثاني في 20 سبتمبر المقبل.

“اليوم الرياضى” يرصد لكم في التقرير التالي موقف الفرق الأربعة التي تنافس على خطف تذكرة التأهل للدوري الممتاز.

تشهد المجموعة الأولى بدوري القسم الثاني صراع قوي بين رباعي المقدمة، تزامنا مع قرب انتهاء المسابقة، والتي تشهد مواجهات ساخنة بين فرق المقدمة التي تنافس على الصدارة والتأهل للدوري الممتاز،والتي سبق لبعضها التأهل فيما يسعي البعض الاخر لتحقيق الإنجاز لأول مرة في تاريخها.

وتشهد المجموعة الأولى منافسة رباعية على صدارة المجموعة، أملا في خطف تذكرة الصعود للدوري الممتاز هذا الموسم، حيث يدخل كلا من بني سويف صاحب المركز الأول، برصيد35نقطة، متساويا مع البنك الأهلي صاحب المركز الثاني ويأتي الألومنيوم في المركز الثالث برصيد32 نقط، ثم يدخل نادي الشبان المسلمين بقنا رابعا برصيد31 نقطة في صراع شرس لتحقيق حلم الصعود لدوري الأضواء والشهرة.

بني سويف
يتبقى لفريق نادي بني سويف، 6 مباريات، وهي الإعلاميين، والفيوم، والبنك الأهلي، خارج ملعبه، وديروط والتليفونات وطهطا داخل ملعبه.

البنك الأهلي
فيما يتبقى لفريق البنك الأهلي، نفس العدد من المباريات، حيث يواجه، طهطا، وسوهاج، وبني سويف على ملعبه، فيما يواجه شبان قنا، والمنيا، وبترول أسيوط خارج ملعبه.

الالومنيوم
وياتي الألومنيوم في المرتبة الثالثة للفرق التي تصارع على خطف تذكرة التأهل للدوري الممتاز، ويتبقي له6 مباريات، حيث يواجه بترول أسيوط، والإعلاميين، وديروط وسوهاج، خارج ملعبه، ويستضيف، طهطا والشبان المسلمين بقنا على ملعبه.

شبان قنا
ويدخل فريق نادي الشبان المسلمين بقنا، صاحب المركز الرابع برصيد 31 نقطة، صراع المقدمة، حيث يتبقى له 5 مباريات يبدأها أمام البنك الأهلي داخل ملعبه، ثم يخرج لمواجهة طهطا، والألومنيوم، ويعود لمواجهة سوهاج، ويختتم مواجهاته أمام نادي المنيا خارج ملعبه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.