فيديو.. طارق نور يوضح تفاصيل أزمة “ديزرت ليكس” مع هيئة التنمية الزراعية

0

أكد طارق نور الخبير الإعلاني الشهير، أن أزمة أراضى شركة ديزرت ليكس الزراعية مع الهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية، على سعر تملك الفدان شأنها فى ذلك شأن أكثر من 6 ألاف مستثمر زراعى ينتظر تقنين أوضاعه لسداد مستحقات الدولة .

وأوضح نور فى بيان لشركة ديزرت ليكس، أن الشركة نجحت فى استصلاح وزراعة 800 فدان كاملة لتنتج افضل المحاصيل الزراعية والفاكهة والخضروات بنظام الزراعة العضوية التى تحتاجها مصر خلال الفترة القادمة لتتصدر قائمة الدول التى تنتج المحاصيل الزراعية الصحية الخالية من متبقيات المبيدات .

ولفت نور الى أنه تم تداول معلومات خاطئة حول الشركة بشكل متعمد للإساءة الى سمعتها والتقليل من نجاحها فى قطاع الاستثمار الزراعى، خاصة وهى من الشركات الرائدة التى بدأت الزراعة العضوية فى فى مصر منذ عام 1991 ، وتعمل باستثمارات مصرية 100 % وتصدر إنتاجها للكثير من دول العالم ، إضافة الى توفير احتياجات السوق المحلى من الزراعات العضوية .

ونفى الخبير الإعلاني الشهير ما تداولته بعض المواقع الإليكترونية من الشائعات وأكاذيب لا أساس لها من الصحة ، حول سعر الفدان والمغالاة فى تقديره ، حيث تروِّجها بعض الأصوات للنيل من سمعة الشركة والتقليل من نجاحها فى استصلاح وزراعة 800 فدان كاملة بنظام الزراعة العضوية.

وشدد طارق نور على ان شركة ديزرت ليكس، تعمل باستثمارات مصرية 100 % واستصلحت اراضى مصرية وبأيدي مصرية تنتج ألاف الأطنان من الخضروات والفاكهة والمحاصيل الزراعية بنظام الزراعة العضوية ، مما جعلها تاج فوق رؤوس الشركات العاملة بالقطاع الزراعى، خاصة وانها استصلحت فور حصولها على الـ 800 فدان بطريق الإسكندرية الزراعى ولم تتلكأ أو تنسحب أو تتلاعب بالتراب الوطنى ، بل حولت الرمال الصفراء الى جنة خضراء يشرف بها كل مصرى .

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.