الأهلي يتأهل لنهائي كأس مصر للكرة الطائرة بعد هزيمة الزمالك

0

هدى ابو عمرة

الأهلي يتأهل لنهائي كأس مصر للكرة الطائرة بعد هزيمة الزمالك ، استطاع فريق رجال الكرة الطائرة بالنادى الأهلى الفوز على غريمه التقليدى الزمالك بنتيجة 3 / 0  فى نصف النهائى على صالة صيد أكتوبر،

ليصل إلى نهائى كأس مصر للموسم المحلى 2019-2020 و ينجح فى الثأر من الأبيض الذى تفوق عليه بالجولة الأخيرة من الدورى الممتاز بنتيجة 3 /1 .

ويذكر أن مسابقة الدورى الممتاز شهدت حصول الأهلى على اللقب بالحسم مبكرًا فى الجولة قبل الأخيرة أمام طلائع الجيش قبل الخسارة من الزمالك فى الجولة الأخيرة بالدورى ، بينما احتل الزمالك المركز الثانى فى الدورى.

سعي الأهلى للفوز بأى نتيجة على طلائع الجيش من أجل حسم اللقب دون النظر إلى مباراته الأخيرة مع الزمالك، خاصة أنه دخل  لقاء الطلائع بـ 57 نقطة .

قامت اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة الطائرة، برئاسة سامح حمدى، بتحديد أول نوفمبر موعداً لانطلاق الموسم الجديد للدورى الممتاز 2020 / 2021 بعد انتهاء الموسم الحالى فى شهر سبتمبر المقبل.

كما حددت اللجنة المؤقتة كذلك يوم 21 أكتوبر موعدا لانعقاد الجمعية العمومية غير العادية لتغيير بعض بنود اللائحة ومناقشتها مع الأندية.

جدير بالذكر أن مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب قد أنهي تصنيف الأندية عن الموسم 2019/2020 الخاص باتحادات الملاكمة والكرة الطائرة والكاراتيه الرياضى والكاراتيه التقليدي، من أجل الدعوة لعقد الجمعيات العمومية.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.