غير مصنف

جيانا فاروق: أطمح في إحراز “ميدالية” لمصر في طوكيو

شيماء مصطفى

تعاقد الأتحاد المصري للكاراتيه برئاسة محمد الدهراوي واعتماد كلا من الكابتن محمد عبد الرجال مدربا والكابتن عمرو سعد مخطط للاحمال، ضمن الجهاز الفني المسؤول عن تدريب اللاعبة الدولية جيانا فاروق التي ستشارك في أولمبيات طوكيو 2021.

وذلك لاستكمال الخطة التدريبية التي وضعت للوصول لاعلي مستوي قبل المشاركة في اولمبياد طوكيو التي تم تأجيلها لعام 2021 بسبب فيروس كورونا.
رئيس الاتحاد محمد الدهراوي
رئيس الاتحاد محمد الدهراوي
محمد عبد الرجال وعمرو سعد
محمد عبد الرجال وعمرو سعد

وقالت اللاعبه جيانا فاروق: أن هذه المكانة التي وصلت إليها جاءت بمساعدة كلًا من الكابتن محمد عبدالرجال، مدرب المنتخب والكابتن عمرو سعد مدرب اللياقة البدنية.

كما كتب الكابتن محمد عبد الرجال منشور له عبر مواقع التواصل الأجتماعي “الفيس بوك” وقال: نتمنى التوفيق للجميع و نشكر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب و الرياضة علي دعمه المستمر و المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية.

واضاف عبد الرجال: ولا يسعنا الا ان نشكر الاتحاد المصري للكاراتيه علي دعمه الدائم و توفير كل السبل التي تخدم الصالح العام علي رأسه الأستاذ محمد محروس الدهراوي رئس الاتحاد و اعضاء مجلس الأدارة و الدكتور مراد عاصم رئيس جهاز الكاراتيه بالإتحاد المصري و ندعو الله التوفيق و السداد.

جيانا فاروق: الأعلى إحرازًا للبطولات

تلعب جيانا فاروق، ضمن صفوف المنتخب المصري للكاراتيه، حيث حصلت على ميدالية ذهبية في بطولة العالم أربعة مرات على التوالي.

وقالت جيانا، إنها تسير على خطة إعداد وتأهيل، استعدادًا للأولمبياد طوكيو 2020، وذلك مع مدربي منتخب الكاراتيه، بالتعاون مع وكيل أعمال شركة روابط الرياضية، والإتحاد المصري.

وحصلت اللاعبة على العديد من البطولات، جاء أهمها ذهبية بطولة العالم للشباب 2011، وذهبية بطولة العالم 2013، وكذلك ذهبية بطولة العالم للآنسات فردي 2014، وذهبية بطولة العالم آنسات جماعي 2014.

كما حصلت جيانا على ذهبية العالم تحت 21 في عام 2015، وذهبية بطولة العالم للجامعات فردي 2015، إضافة إلى برونزية بطولة العالم آنسات فردي 2018، وبرونزية بطولة العالم آنسات جماعي 2018.

وتابعت جيانا، أن كل مدربي المنتخب، لهم فضل عليها سواء من قام بتدريبها أو من دعمها بمعلومة أدت إلى تحسين مستواها ورفع كفاءته، وطريقة تفكيرها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى