أخباررياضة

الاتحاد الإفريقي يؤجل مبارتي نهائي دوري أبطال إفريقيا لأجل غير مسمى

هدى شعبان

قام  الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” برئاسة أحمد أحمد، اليوم الخميس، بالاعلان عن تأجيل مبارتي  نصف نهائي  ونهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا لأجل غير مسمى.

كان قد تبقى علي انتهاء  البطولة مبارتان  فقط، وهما مواجهة الإياب للدور نصف النهائي بين الزمالك والرجاء المغربي، وموقعة النهائي التي تأهل إليها الأهلي رسميًا.

وأكد الكاف عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” على تأجيل مباراة الزمالك والرجاء دون الكشف عن موعد محدد لها، مشددًا على أهمية سلامة لاعبي الفريق المغربي.

وأشار البيان المقتضب الذي أعلنه الاتحاد الإفريقي، إلى أنه مازالت المناقشات بين جارية لتحديد أفضل موعد في التقويم يناسب الفرق المشاركة.

وفي نفس السياق .. كانت قد كشفت اليوم الخميس صحيفة المنتخب المغربية عن تأجيل لقاء العودة بين فريقي الزمالك والرجاء المغربي إلى يوم 3 نوفمبر المقبل في إطار منافسات نصف نهائي الأميرة الإفريقية.

وأضافت الصحيفة أنه سيتم تأجيل المباراة بين الزمالك والرجاء، لتكون يوم الثلاثاء بدلا من الأحد، وتلعب المباراة على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

كما أوضح التقرير المغربي أن المباراة النهائية بين الأهلي والطرف المتأهل من المباراة الثانية قد تم تأجيلها إلى ما بعد التوقف الدولي.

وأشار التقرير أن النهائي سيقام على ملعب برج العرب يوم الجمعة الموافق 27 نوفمبر.

وانتهى لقاء الذهاب بين الزمالك والرجاء، بفوز الأبيض 1/0 سجله الدولي المغربي أشرف بن شرقي، على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى