أخباررياضةكرة مصرية

جماهير الأهلي تقود ثورة الكترونية ضد الكاف

هدى شعبان

قام  الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” بالإعلان عن تأجيل مباراة نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بين الزمالك والرجاء المغربي، و أيضاً تأجيل  نهائي البطولة  و الذي سيجمع أحدهما في حال الفوز بالأهلي لأجل غير مسمى.

ادي إعلان ذلك القرار الي الصدمة لمتابعي الكرة الإفريقية، أو من جماهير الكرة المصرية، سواء في المعسكر الأحمر، أو من جماهير القلعة البيضاء.

كان يستعد كلا الفريقين  لخوض المباراة النهائية، والذي حسم خوضها الأهلي بشكل رسمي بعد تخطي الوداد المغربي، بينما كان سيلعب الزمالك في إياب دور نصف نهائي البطولة مع الرجاء .

كان من المقرر أن يقام نهائي دوري الأبطال يوم السادس من نوفمبر، ولكن تم التأجيل بناءا على طلب السلطات المصرية.

دشنت جماهير القلعة الحمراء هاشتاج ” #ارفض_التاجيل_ياخطيب ” لحث الكابتن محمود الخطيب رئيس نادي الأهلي بالإعتراض على تأجيل نهائي الأميرة السمراء، والتمسك بخوضها في موعدها.

وشهد هذا الهاشتاج مشاركة كبيرة من جماهير القلعة الحمراء، والتي حملت رسائلها عبارات غاضبة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وفي نفس السياق .. قام  الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” برئاسة أحمد أحمد، اليوم الخميس، بالاعلان عن تأجيل مبارتي  نصف نهائي  ونهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا لأجل غير مسمى.

ارفض التأجيل يا خطيب

فففف

 

 

كان قد تبقى علي انتهاء  البطولة مبارتان  فقط، وهما مواجهة الإياب للدور نصف النهائي بين الزمالك والرجاء المغربي، وموقعة النهائي التي تأهل إليها الأهلي رسميًا.

وأكد الكاف عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” على تأجيل مباراة الزمالك والرجاء دون الكشف عن موعد محدد لها، مشددًا على أهمية سلامة لاعبي الفريق المغربي.

وأشار البيان المقتضب الذي أعلنه الاتحاد الإفريقي، إلى أنه مازالت المناقشات بين جارية لتحديد أفضل موعد في التقويم يناسب الفرق المشاركة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى