غير مصنف

بعد تسليمه لأسرته بساعات.. لهذا السبب ألقت الأجهزة الأمنية القبض على طفل المرور

صابر عاطف وعبير محمد

بعد تسليم الطفل “أحمد أبوالمجد”، والمعروف إعلاميًا بطفل المرور، من سرايا النيابة العامة، لأسرته، على خلفية الاعتداء على فرد شرطة مرور، خرج مجددًا رفقة 4 من أصدقاءه، وهو يتنمر على أحد أفراد الشرطة، ويتعدى عليه بالقول: “أنا كفيل أضربك لحد ماتموت”.

بعد انتهاء الطفل وأصدقاءه من تهديد فرد الشرطة، والذي كان يصوره أحدهم، شير على مواقع التواصل الاجتماعي، ليحظي باهتمام الكثير، وسط مطالبة المتابعين بالقبض على الأطفال الخمسة، والذي لقب بـ”ابن المستشار”.

لم يمر سوى دقائق معدودة، وألقت الأجهزة الأمنية القبض على الأطفال الأربعة، أصدقاء الطفل، وأمرت النيابة العامة بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وضبط وإحضار نجل المستشار، لمثوله والتحقيق معه.

في صباح باكر من اليوم الاثنين، ألقت الأجهزة الأمنية من القبض على الطفل المتهم، وأحيل رفقة أصدقاءه الأربعة إلى نيابة حوادث جنوب القاهرة بزينهم، للتحقيق معهم، ومازالت التحقيقات مستمرة.

وكانت ألقت الأجهزة الأمنية القبض على نجل القاضي، سائق السيارة المرسيدس، المتنمر على رجل شرطة بمنطقة المعادي، و4 من أصدقائه؛ بسبب فيديو تنمر جديد.

وقررت النيابة العامة في وقت سابق بإخلاء سبيل مالك السيارة إذا ما سدد ضمانًا ماليًّا قدره عشرة آلاف جنيه على ذمة التحقيقات، وجارٍ استكمال استجواب مَن كان في صحبة الطفل المتهم بالسيارة وقت الواقعة، وطلب تحريات الشرطة النهائية حولها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى