بالصور.. والد الأطفال المختفين بالقليوبية يتلقى رسالة صادمة

0

صفوت محروس

بعد اختفاء ال5 أطفال الأشقاء في ظروف غامضة خلال توجههم إلى منزل خالهم بمنطقة بهتيم بشبرا الخيمة بمحافظة القليوبية تمهيداً للذهاب لحضور حفل زفاف ابنة خالتهم بالشرقية، ولم يتم العثور عليهم حتى الآن ، عثر جمال حمدان والد الأطفال الخمسة علي ورقة بها تهديد ألقيت أمام منزله.

“متحاولش تدور على حاجة علشان هيموتوا، أنت بتدور عليا وأنا قريب منك، وكنت هاخد الباقي بس مش هيفيدوني بحاجة دول كفاية”

كانت هذه نص الرسالة التي تلقاها جمال حمدان والد الأطفال الخمسة والذى حرر محضرا رقم ٧٠١١ لسنة ٢٠٢٠ قسم ثان شبرا الخيمة، بتغيب أبناءه الخمسة ” أميرة ٢١ عاما، وسامية ١٦ عاما، ومنة ٧ أعوام، وغرام ٥ أعوام، ومصطفى ٣ أعوام”، وذلك خلال توجههم لخالهم الذى يقطن بمنطقة بهتيم التابعة لشبرا الخيمة والتى لا تبعد إلا بضع دقائق عن مقر إقامته وأسرته.

وقال جمال حمدان إنه ليس له خصومة مع أحد وإن معاملته مع الناس “كلها كويسة” مشيرا إلى أنه تلقى العديد من الرسائل لمواطنين يؤكدون أنهم رأوا أبناءه بمناطق متفرقة بشبرا الخيمة إلا أنه فور الانتقال إليهم لا يجد شىء وكأنهم “فص ملح وداب والأرض اتشقت وبلعتهم”.

مؤكدا أن أبناءه الخمسة ارتدوا ملابسهم وتحركوا من المنزل فى الثالثة والنصف فجرا متوجهين إلى خالهم استعدادا للذهاب إلى حفل زفاف ابنة خالتهم بالشرقية قائلا “نزلوا قدام البيت وركبوا توك توك واتحركوا على بيت خالهم، لكن موصلوش ولما كلمت خالهم وسألته الأولاد وصلوا قالى لا موصلوش نزلت جرى أنا وهو ندور عليهم لكن موصلناش لحاجة”.

متابعا “نزلنا أنا وجيراني نبحث عنهم وفرغنا الكاميرات بمنطقة ركوبهم بالشارع الخلفى وفعلا وصلنا للتوك توك، وجبنا صاحبه وسألناه قالى أنا ركبتهم من هنا ونزلتهم قبل مستشفى بهتيم زى ما طلبوا ولم نصل لأى جديد”.

مضيفا أن أولاده مختفين منذ فترة وأنه لن ييأس حتى يعثر على أطفاله وأن الجميع يساعده للعثور على اولاده الذين تغيبوا فى ظروف غامضة.

وتابع حمدان قائلا ” ماليش أي عداوات مع أحد وطول عمرى فى حالى مشيرا إلى أنه تلقى رسالة تهديد في ورقة ألقيت أمام منزله بشارع شعراوي بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة.

وطالب مقدم البلاغ رجال المباحث بقسم شرطة شبرا الخيمة ثان وأجهزة الأمن بتكثيف جهودهم وتوسيع دائرة البحث عن أبنائه الخمسة وسرعة إيجادهم والعثور عليهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.