غير مصنف

وصول لاعبي النادي الأهلي إلى ملعب مباراة نهائي القرن

شيماء مصطفى

وصلت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، إلى استاد القاهرة، استعدادًا لخوض نهائي دوري أبطال إفريقيا، المحدد له التاسعة مساء اليوم.

 

وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، محاضرة فنية أخيرة للاعبين داخل فندق الإقامة، وذلك قبل التحرك مباشرة إلى استاد القاهرة لخوض نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وتطرق موسيماني خلال المحاضرة إلى التكليفات المحددة لكل لاعب، وفقًا لطريقة اللعب وخطة المباراة، ونقاط القوة والضعف في الفريق المنافس.

 

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والزمالك، في تمام الساعة التاسعة مساءً، وتذاع عبر قناة بي إن سبورتس 1 و7 HD، ويعلق عليها التونسي عصام الشوالي، وتذاع أرضيًا عبر قناة أون تايم سبورتس بتعليق مدحت شلبي.

 

ويلتقي الأهلي والزمالك، في مباراة نارية، يسعى كلاهما خلال اللقاء لخطف لقب الأميرة السمراء، حيث يدخل النادي الأهلي للتتويج بالبطولة التاسعة والغائبة عن جدرانه منذ عام 2013، حيث استعصت عليه هذه البطولة كثيرًا في السنوات الماضية، بعدما خسرها العامين الماضيين أمام الوداد المغربي ثم الترجي التونسي على الترتيب، والزمالك هو الآخر لا تختلف طموحاته تمامًا عن الأهلي، حيث تغيب عن جدرانه هذه البطولة منذ عام 2002، ويأمل في التتويج بلقبها للمرة السادسة في تاريخه، بعدما عاندته في 2016 وخسرها ضد صن داونز الجنوب إفريقي.

 

ومن المتوقع أن يبدأ النادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى محمد الشناوي، وأمامه خط الدفاع علي معلول وياسر إبراهيم وأيمن أشرف ومحمد هاني، بينما في وسط الملعب جونيور أجايي وعمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد مجدي قفشة وحسين الشحات وفي الهجوم مروان محسن.

 

كما يتوقع أن يبدأ نادي الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى: محمد أبو جبل، وأمامه خط الدفاع إسلام جابر ومحمد عبد الغني ومحمود علاء وأحمد عيد، بينما في وسط الملعب، فرجاني ساسي وطارق حامد وأشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو وفي الهجوم مصطفى محمد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى