أهم الأخبارحوادث

جريمة العزبة البيضاء| “قتل القتيل ومشي في جنازته”..  تفاصيل العثور على جثة شاب في الشارع بالمرج

كتب – محمود عبدالسلام:

طلق ناري يكسر ساعات الهدوء بمنطقة الزرع بالعزبة البيضاء ، “قتل القتيل ومشي في جنازتة” ، المتهم قتل المجني عليه وغير ملابسة وذهب معاهم المستشفى ،  الساعة الثامنة مساء من يوم الإربعاء ، سمع الأهالي  لدوي طلق ناري ، وصراخ النساء ،  وبعد ان توجهوا لمصدر الصوت تم العثور علي جثة الشاب الذي أقدم لرضا زوجته التي وقفت دون رد فعل عندما راته ملقي بدمائه علي الأرض.  تكثر الألغاز في الواقعة لمعرفة ما وراء الجريمة.

“اليوم” انتقلت إلى مكان الواقعة لتروي التفاصيل الكاملة عن الحادث؛ حيث التقت بأحد شهود الواقعة “أحمد جمال “، سائق توك توك،  سمعت لدوي طلق ناري في الساعة الثامنة  من مساء يوم الخميس الماضي ،  وبعد ان توجه لمصدر الصوت، عثرا على جثة المجني علية ، والنساء يصرخن من هول الموقف ، مشيرا ان المتهم كان ملثم ، ويستقل موتسيكل.

التقط أطراف الحديث سيد الخولي أحد الجيران أن المجني عليه يسمي يعقوب عزوز مقيم بالخصوص ، و كان علي خلاف مع زوجتة ، وجاء منطقة الزرع بالعزبة البيضاء لفض الخلاف مع زوجتة ، مكملا ان المجني عليه حسن السمعة وأنه فاتح كوافير رجالي  بالمرج الجديدة بالقرب من الدائري منذ نحو شهرين، وأنه لديه طفلين الأولى جوجو ٥ سنين والثانية كرستين ٣ سنين ، اما عن الواقعة ، قال بعد سماع صوت الطلق الناري هرولت لمكان الحادث وجد المجني عليه مصابا بطلق ناري ، وقمنا بحملة “بتوك توك” ولم تقبلة سوء مستشفي المطرية لكن سرعان ما لقي مصرعة بعد دخول المستشفى بدقائق ، “الواد دا مات “.

وأشار أحمد روسيا بصوت يملوه الحزن أن المتهم أحد أقارب الزوجة ” ابن عمها ” ، وهو سابق النية لقتل المجني عليه ، قائلا المتهم قتل المجني عليه وغير ملابسة  ، وذهب معاهم المستشفى ” قتل القتيل ومشي في جنازتة ” ، مشيرا أن أهل الزوجة  من بني شقير محافظة أسيوط ، ومقيمين منذ حوالي عشر أعوام ، ذاكر ، أن زوجة المجني عليه عند روية زوجها ملقي علي الأرض غارقة في دمائة  وقفت وسط صراخ النساء بدون رد اي فعل ، قائلا ” حسبي الله ونعم الوكيل “.

كان  قسم شرطة المرج بمديرية أمن القاهرة، قد تلقوا إشارة من غرفة عمليات النجدة ،  تفيد بتلقيها  بلاغ من أحد الأهالي بالعثور على جثة لأحد الأشخاص بدائرة القسم.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وتبين العثور على جثة شاب يدعي “يعقوب عزوز”  في العقد الثالث من العمر مقتول وبه إصابات متفرقة في يده ورجله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى