تقارير و تحقيقاتفن ومنوعات

نجوم الفن يشيدون بأداء الأهلي المشرف رغم الهزيمة من بايرن ميونيخ

حرص عدد كبير من النجوم على مساندة لاعبي النادي الأهلي بعد خسارة الأهلي من فريق بايرن ميونخ بهدفين نظيفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما ببطولة كأس العالم للأندية بقطر.

وفي السطور التالية يعرض «اليوم» أبرز النجوم الذين ساندوا لاعبي الأهلي، كالآتي: 

وجه الفنان محمود حميدة رسالة إلى لاعبي النادي الأهلي، وذلك بعد المباراة التي أقيمت منذ قليل أمام نادي بايرن ميونيخ، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك».

ونشر محمود حميدة صورة للاعبي النادي الأهلي، وعلق عليها: «شكراً يا رجالة».

محمود حميدة
رانيا يوسف: 

ساندت الفنانة رانيا يوسف، فريق النادي الأهلي بعد هزيمته من فريق بايرن ميونخ بهدفين نظيفين، وذلك عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي «تويتر».

وقالت رانيا يوسف في تغريدة لها: «شكرا لاعبي الأهلي الابطال على مباره اليوم أمام بايرن ميونخ، تجربه وأداء محترم ننتظر منكم التتويج بالمركز الثالث في البطوله».

أحمد السعدني: 

حرص الفنان أحمد السعدني على مؤازرة لاعبي النادي الأهلي بعد الهزيمة من بايرن ميونيخ، عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي «تويتر».

وقال أحمد السعدني: «الحمدلله مع فرقة معندهاش عزيز و لا غالي و لا تعرف الرحمة الخروج بالنتيجة دي انجاز كبير فعلا».

نبيل الحلفاوي: 

علق الفنان نبيل الحلفاوي على نتيجة مباراة النادي الأهلي ونظيره بايرن ميونيخ، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي «تويتر».

وقال نبيل الحلفاوي في تغريدة له: «شوط ثانٍ جيد. نتيجة معقولة أمام بطل العالم. وهي التي توقعتها في السيناريو الأول».

وأضاف: «أمامنا الآن أهم مباراة والمطلوب فيها الفوز على النادي البرازيلي لتحقيق المركز الثالث واعتلاء المنصة في نهاية سعيدة إن شاء الله».

كريم فهمي: 

وجه الفنان كريم فهمي رسالة إلى لاعبي النادي الأهلي، وذلك بعد المباراة التي أقيمت منذ قليل أمام نادي بايرن ميونيخ عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

ونشر كريم فهمي صورة للاعبي النادي الأهلي، وعلق عليها: «عملتوا اللي عليكوا يا رجاله ، شكرا ، لما فريقك يوصلك انك ترعل عشان خسرت من بايرن احسن فريق في العالم … الاهلي جمهوره طماع و انا اكبر طماع ….. حاجه تشرف بجد».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Karim Fahmy (@karimfahmiofficial)

آمال ماهر: 

وجهت الفنانة آمال ماهر رسالة إلى لاعبي النادي الأهلي، وذلك بعد المباراة التي أقيمت منذ قليل أمام نادي بايرن ميونيخ، وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي «تويتر».

وقالت آمال ماهر في تغريدة لها: «شكراً كل لاعبي النادي #الأهلي على الأداء المشرف .. عملتوا اللي عليكوا و بجد مباراة للتاريخ».

محمد أحمد

صحفي وكاتب مقالات - رئيس قسم الفن - مُحب لكرة القدم - عاشق للنادي الأهلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى