“عليا فلوس قولت أسرقه.. عاملة المصنع اتفقت مع آخرين على سرقة مديرها أثناء توصيلها

0

 

منار مدحت

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة، من ضبط عاملة اتفقت مع أخرين على سرقة صاحب المصنع الذي تعمل به، أثناء قيامه بتوصيلها بعد انتهاء العمل، ونجحوا في الاستيلاء منه على مبلغ مالي كرها عنه بعد إصابته بسلاح أبيض.

تلقى قسم شرطة السلام أول بمديرية أمن القاهرة من (صاحب مصنع ملابس جاهزة – كائن بدائرة القسم “مصاب بجروح” ) بأنه عقب إنتهاء العمل بالمصنع ملكه واستقلاله سيارته وبصحبته عاملة بذات المصنع، لتوصيلها لمحل إقامتها وحال سيرهما بدائرة القسم استوقفه مجهولان وتعديا عليه بسلاح أبيض “مطواة” كانت بحوزة أحدهما مُحدثان إصابته المنوه عنها واستوليا منه على ( مبلغ مالى – هاتف محمول – أدوات) كرها ً عنه، ولاذا بالفرار صحبة الفتاة سالفة الذكر، واتهمها بالتواطؤ مع المتهمان.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أن المذكورة وراء إرتكاب الواقعة بالإشتراك مع (سائق، عامل “له معلومات جنائية” مقيمان بدائرة القسم).

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم، وبحوزتهم المسروقات المستولى عليها، وكذا سلاح أبيض “مطواة” والمستخدم فى إرتكاب الواقعة.

بمواجهتهم أقرت الأولى بأنه نظرا لمرورها بضائقة مالية وعملها طرف المجني عليه، إختمرت فى ذهنها فكرة سرقته، وفى سبيل ذلك استعانت بالمتهمان لتنفيذ مخططها وارتكابهم الواقعة على النحو المشار إليه، وأيد المتهمان بما جاء بأقوالها.

بإستدعاء المجنى عليه تعرف على المتهمين واتهمهم بسرقته بالإكراه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.