حوادث

سائق تريلا دهسه وهرب.. تفاصيل مقتل شخص على طريق الواحات

 

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة، ملابسات مقتل استاذ على طريق الواحات؛ حيث تبين أن سائق سيارة نقل تريلا دهسه أسفل عجلاتها للهروب منه عقب الاصطدام بسيارته.

تلقت غرفة النجدة بلاغا بمصرع استاذ جامعي بالجامعة الكندية على طريق الواحات، انتقلت على الفور قوات الأمن لمسرح الحادث وتبين مصرع شهاب عبد الرحمن ضابط متقاعد ويدرس للطلبة بكلية الهندسة بالجامعة الكندية.

وأشارت التحريات بإشراف اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث أنه أثناء سير المجني عليه مستقلا سيارته على طريق الواحات وبرفقته زوجته اصطدمت به سيارة نقل بقلاب “تريلا” فتوقفت السيارتين.

وأضافت تحريات العقيد محمد ربيع مفتش مباحث أكتوبر أن الاستاذ الجامعي طلب من سائق السيارة النقل تراخيص السيارة وتجمع عدد من قائدي السيارات حولهم فاخبره سائق النقل أنه سيقوم بركن السيارة والنزول منها إلا أنه خشي الفتك به لكثرة المتواجدين حول فتحرك بالسيارة بسرعة كبيرة وشرحت التحريات بقيادة اللواء عاصم ابو الخير مدير المباحث الجنائية ان الاستاذ الجامعي تمسك بمرآة السيارة في محاولة لمنعه من الهرب الا ان السائق اسرع بالسيارة وسحبه حوالي 100 متر وعندما حاول العودة في ملف لصعود الطريق الدائري سقط المجني عليه اسفل العجلات الخلفية للسيارة النقل فدهسته ولقى مصرعه في الحال.

تمكنت قوة امنية برئاسة المقدم هاني عماد الدين رئيس مباحث اكتوبر ثالث من القاء القبض على سائق السيارة النقل الذي فوجيء بمقتل الاستاذ الجامعي واعتقد انه تسبب في تلفيات بسيارته فقط.

تم تحرير محضر بالواقعة واحيل للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى