بسبب شقة.. انتحلوا صفة ضباط وخطفوا مقاول في إمبابة

0

 

منار مدحت

ضبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية الأمن بالجيزة، 3 متهمين انتحلوا صفة رجال شرطة واختطفوا مقاول من شقته لإكراهه على التنازل عن شقته بعد الاستيلاء منه على سلاحه المرخص ومبلغ مالي، وتبين ان خلافات مع أحد المتهمين والضحية على شقة مستأجرة وراء الحادث.

تلقى قسم شرطة إمبابة بمديرية أمن الجيزة بلاغا من مقاول – مقيم بدائرة القسم، بحضور شخصان مجهولان لمسكنه ادعيا أنهما من رجال الشرطة وقاما بتفتيش المنزل واستوليا على طبنجة وخزينتين وعدد من الطلقات من ذات العيار “مرخصة له بغرض الدفاع “، مبلغ مالى ، 2 هاتف محمول ) وقاموا باقتياده لداخل مركبة “توك توك” والتوجه به إلى منطقة قريبة من محور 26 يوليو وحاولوا إكراهه على توقيع ( عقد بيع شقة على بياض، مجموعة من إيصالات الأمانة) ولدى استغاثته بالأهالى تخليا عنه وفرا هاربين.

بتكثيف التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة، وأن وراء ارتكابها عاملين، نجار – مقيمين بدائرة القسم – لاثنين منهم معلومات جنائية.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام أسفرت عن ضبطهم، وبحوزة ( النجار ) جميع المسروقات، وبمواجهتهم اعترفوا تفصيلياً بارتكابهم الواقعة وقرر أحدهم أنه نظراً لوجود خلافات بينه وبين المجنى عليه لسابقة صدور حكم ضده بطرده من شقة مستأجرة ملك المجنى عليه، فعقد العزم على الانتقام منه وسرقته وأخذ توقيعه على العقد وإيصالات الأمانة.

وفى سبيل تنفيذ مخططه استعان بالمتهمان الآخران لارتكاب الواقعة مقابل تحصلهما على مبلغ مالى، وبمواجهة المتهمان بما جاء باعترافات المتهم الأول أقرا بها، وأضافا بأن مركبة “التوك توك” المستخدمة فى لرتكاب الواقعة مستأجرة دون علم قائدها بالواقعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.