حوادث

ضبط فني تكييف قتل بائع بكوفيه بعد تناول المخدرات بالإسكندرية 

منار مدحت

 

ألقت أجهزة الأمن القبض على فني تكييف قتل بائع داخل شقته بالإسكندرية، عن طريق خنقه بكوفيه أثناء مشاجرة بينهما بعد تناول المواد المخدرة.

تلقى قسم شرطة أول المنتزة بمديرية أمن الإسكندرية بلاغا بالعثور على جثة بائع متجول ، مقيم بالقاهرة داخل شقة كائنة بأحد العقارت بدائرة القسم، وعدم وجود متعلقاته الشخصية وسلامة جميع منافذ الشقة.

على الفور تشكل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الإسكندرية، توصلت تحرياته أن وراء ارتكاب الواقعة فنى تبريد وتكييف، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة قسم شرطة ثان العامرية.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام أسفرت عن ضبطه وبحوزته (مبلغ مالى- عدد 4 هواتف محمولة – كمية من المشغولات الفضية).

وبمواجهته بما توصلت إليه التحريات اعترف بارتكابه الواقعة، وذلك عقب تعرفه على المجنى عليه لسابقة قيامه بإصلاح أحد الأجهزة الكهربائية بالشقة محل الواقعة “مستأجرة للمجنى عليه” وبتاريخ الواقعة توجه للشقة محل البلاغ وقام رفقة المجنى عليه بتعاطى كمية من من المواد المخدرة وأثناء ذلك حدثت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة قام خلالها المتهم بخنقه باستخدام قطعة من القماش “كوفية” فأودى بحياته واستولى من الشقة

على (المبلغ المالى- عدد 2 هاتف محمول – كمية من المشغولات الفضية) وأضاف بقيامة بشراء 2 هاتف محمول من المبلغ المستولى عليه .

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى