حوادث

اتفقتا على المساومة.. أمن القاهرة يكشف تفاصيل اختطاف طالبتين بالمطرية

محمود عبدالسلام

 

كشفت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، تفاصيل واقعة اختطاف فتاتين من منطقة المطرية، وتبين أن الطالبتين اتفقتا مع أحد الأشخاص على مساومة أسرتيهما على مبلغ الفدية، وحرر محضر بالواقعة.

تلقى قسم شرطة المطرية بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من شخصين مقيمان بدائرة القسم ، بغياب كلٍ من ( ابنة الأول وشقيقة الثانى – طالبتين – مقيمتان بدائرة القسم) عقب خروجهما من مسكنهما لزيارة إحدى صديقتهما، وفى وقت لاحق تلقيا اتصالا هاتفيا من أحد الأشخاص أخطرهما خلاله المتصل بتواجد سالفتي الذكر بمنطقة الخصوص بالقليوبية وساومهما على دفع مبلغ مالى نظير إطلاق سراحهما .

وتم تشكيل فريق بحث جنائي، توصلت جهوده من خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة إلى أن وراء ارتكاب الواقعة أحد الأشخاص مقيم بدائرة القسم.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده تم ضبطه، وبحوزته (الهاتف المحمول المستخدم فى إجراء المساومة) .

بمواجهته أقر باتفاقه مع المتغيبتين على الادعاء بخطفهما ومساومة المبلغان على دفع مبلغ مالى مقابل نظير إطلاق سراحهما ، وفى سبيل ذلك قام باصطحاب سالفتي الذكر إلى شقة خاصة بإحدى صديقاته كائنة بدائرة قسم شرطة أول شبرا الخيمة بالقليوبية، وقام بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم بإرشاده ضبط سالفتي الذكر بالشقة المشار إليها ، وبمواجهتهما بما جاء بأقوال المتهم أيداها ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى