غير مصنف

73 مليون دولار إجمالي إيرادات فيلم جاكسون في الأسبوع الأول

 كتبت : منى على

أسبوع بطي في دور عرض السينما العالمية بحسب تقرير COMSOER الذي يصدر بصفة دورية كل اسبوع ليرصد لنا حالة ايرادات الافلام العالمية وشركات الإنتاج  حيث يشهد اسبوع الفيلم في السينماء الدولية حالة من الركود بسبب سوء الأحوال الجوية التي منعت الكثير من الجمهور في التردد على دور العرض 

وعلى الرغم من هذه المعوقات الجوية فكان هذا ليس بعقبة أمام النجم  صموئيل جاكسون بعرض فيلمه Glass الذي يجسد شخصية السيد جلاس ، وهو العقل المدبر الإجرامي ذو العظام القابلة للكسر والتي تجعله مقيدًا بالكراسي المتحركة. يجد نفسه محبوساً في مؤسسة عقلية مع رجل شرير له 23 شخصية شديدة الانشقاق ، والتي من بينها قاتل مشهور.

 تصدر الفيلم المركز الأول في عطلة نهاية الاسبوع ب 19 مليون دولار مع اجملي مبيعاته المحلية  والتي قدرات ب 73.5 دولار بعد اسبوعين من عرضه على الشاشات السينمائية . حيث حقق خارج البلد هو وفيلم Deadpool 2  باجمالي 55 مليون ، وهم من توزيع شركة ديزني العالمية، و فوكس والتي حققت بهذ الفيلمين  إيرادات في المملكة المتحدة البريطانية، وروسيا ، والمكسيك 8.9 مليون دولار،و 8.6دولار ،8.800 مليون دولار وهذا يضيف ما يصل إلى 162,700,00 مليون دولار في المبيعات العالمية وتعتبر COMSOER انها رقم جيد لفيلم تكلفت ميزانية 20 مليون دولار كما ورد في التقرير.

أما اكو مان والذي حقق 7,600 مليون دولار في اسبوعة السادس حيث يعتبر معلما عالميا هاما بهامش ربح على المستوى العالمي قدر بـ15 مليون دولار في نهاية عطلة الأسبوع خارج البلاد حيث قدرت الإيرادات في جميع أنحاء العالم حتى الآن ب1,090 بليون دولار ليتخطى كل الأفلام التي تم صناعة بخصية DC  والتي بدأت في فيلم فارس الظلام وهاري بوتر سنة 2011 والذي حقق إيرادات على مستوي الدولي 1,3 بليون دولار، و فيلم اللورد 2003 و مملكة الخواتم ، و عودة الملك والتي حققوق 1,11 بليون دولار في ذلك الوقت حيث علق المخرج جيمس وان على فيلم اكومان بعد تحقيقها هذا الرقم الخرافي من الأرباح واعتبرها امتياز خرقنا حيث تفوق على فيلم  Furious 7  الذي عرض عام 2015 وحقق 1,5 بليون دولار.

واستمرار لحالة الركود حسب الجدول التحاليل لأسبوع الافلام ختم « ذي اب سايد عرض الاسبوع الثالت ب 12 مليون دولار تجهل كل من النجمين كيفين هارت و براين كرانستون كل التعليقات الكوميدية والنكات والتغريدات على مواقع التواصل الاجتماعي حيث وصل نسبة مبيعات حول العالم إلى 69,200.000 دولار في ثلاث أسابيع من عرضه من ميزانيته التي تكلفت 37,500 مليون دولار.

Fox’s The Kid Who Would Be King» والذي احتل المركز الرابع في ترتيب الإيرادات ب 7.2 مليون دولار حيث يحكي عن  الملك آرثر والذي يعثر علي معلمة جو كورنيش  ليستعين به في إنقاذ انجلترا من مشعوذة تحاول تدمير البلد  في العصر الحديث. حاز الفيلم على استحسان الجمهور في اسبوعه الاول من العرض  ولكن مع افتتاح سوق المملكة المتحدة والذي يبدأ في 15 فبراير القادم و لسوء الأحوال الجوية لقا اقبل ضعيف محققا مكاسب عالمية وصلت إلى  1.9 مليون دولار بمزينة وصلت إلى 60 مليون في أمل ضئيل لاستعادة ما  وردت في الميزانية .

 أما فيلم ايندي والذي يعتبر اضافة جديد لسوق الافلام الامريكية  والذي خاتم اسبوعه الاول بخسارة 4.8 مليون دولار من اصل ميزينة 25مليون دولار  والذي يحكي عن صيد والذي يقوم بدوره Matthew McConaughey   والذي يتلقى اتصال من زوجته السابقة والتي تلعب دورها الممثلة  Anne Hathaway  للاستعانة به في قتل زوجها الحالي  بسبب سوء معاملته لها لقي الفيلم اقبل ضعيف وعدم استحسان الجمهور .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى