8 سيارات إطفاء.. نشوب حريق هائل بمصنع زيت شعر في العاشر من رمضان

0

سامية أحمد

نشب حريق منذ قليل بإحدى المصانع في العاشر من رمضان بالشرقية، وتم السيطرة عليه من قبل قوات الحماية المدنية بعد ورود بلاغ بحريق شب داخل مصنع لـ “زيت الشعر” في مدينة العاشر من رمضان.

تلقي اللواء عاطف مهران مدير أمن الشرقية إخطارا يفيد بنشوب حريق بمصنع لزيت ” الشعر” بالمنطقة الصناعية الثالثة بالعاشر من رمضان ما أسفر عن إصابة 4 أشخاص بإختناق.

انتقت قوة من الحماية المدنية وتم الدفع بـ 8 سيارات إطفاء للسيطرة على النيران وتمكنت القوات من إخماد النيران وجرى نقل المصابين إلي المستشفي لتلقي العلاج اللازم وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق وامرت بانتداب المعمل الجنائي لتحديد سبب الحريق وحصر قيمة التلفيات والخسائر.

ولاد العم.. أرض زراعية تؤدي لمقتل عامل زراعي على يد عمه ونجله

لقي عامل زراعي، مصرعه؛ إثر تلقيه عدة طعنات بأنحاء متفرقة بالجسد على يد عمه ونجل عمه، بسبب خلافات على قطعة أرض زراعية بقرية “فرغان” التابعة لدائرة مركز شرطة ديرب ديرب نجم، بالشرقية.

كان مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بمقتل “مؤمن.ع.ع.إ” 32 سنة، عامل زراعي، مُقيم بقرية “فرغان” التابعة لدائرة مركز شرطة ديرب نجم؛ إثر تلقيه عدة طعنات بأنحاء متفرقة بالجسد على يد عمه “بدوي.ع.إ.ع”، ونجله “عبدالله”.

وتبين وجود خلافات بين الطرفين على قطعة أرض زراعية، وإقدام المتهم ونجله على قتل المجني عليه بواسطة “منجل” كان بحوزتهما، فيما جرى ضبط المتهمان والسلاح المُستخدم في الواقعة، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن الجثة عقب الانتهاء من الصفة التشريحية، وطلبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.