رياضة

الجنايني: وجيه أحمد وعزب حجاج مستمران فى إدارة لجنة الحكام لنهاية الموسم

شيماء مصطفى

أكد رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم عمرو الجناينى أن وجيه أحمد وعزب حجاج مستمران فى إدارة لجنة الحكام لنهاية الموسم.

كما أضاف أنه سيتم الإعلان قريباً عن مباريات بداية عودة الدورى، وذلك على هامش المؤتمر الصحفى الذى أقيم اليوم بمقر الجبلاية.

ومن جانبه أكد عمرو الجناينى، رئيس اللجنة الخماسية باتحاد الكرة، أن مباراة القمة بين الأهلى والزمالك ستكون فى موعدها المحدد لها ولن تؤجل إلا بقرار واضح من الحكومة، ووضح أن الإعلان عن جدول الدورى سيكون خلال أيام.

وأضاف عمرو الجناينى، خلال المؤتمر الصحفي لتحاد الكره للكشف عن شكل مجسم الكرة الموحدة التى ستقام بها جميع مباريات المحليه، “نسعى لزيادة دعم الأندية، مشيرا إلى أن فيروس كورونا عطل حسابات كثيرة لدى اللجنة الخماسية، مؤكدا أن لائحة الانتخابات لاتزال فى مرحلة التشاور .”

وداعب عمرو الجناينى حسام الزناتى رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة خلال المؤتمر بسبب صعوبة وضع جدول الدورى فى ظل غموض أجندة الكاف قائلا، “أنت شهيد”.

أكد عمرو الجناينى رئيس اللجنة الخماسية باتحاد الكرة، أننا ندرس إقامة تكريم للدولي محمد صلاح، لاعب منتخبنا الوطني والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي.

وقال عمرو الجنايني في تصريحات له خلال المؤتمر الصحفي الذي كان في مقر الجبلاية: “ندرس إقامة حفل تكريم لـ محمد صلاح بالشكل الذي يليق به وبإنجازه على المستوى الدولي بعد التتويج مع فريقه بلقب الدوري الإنجليزي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى