أهم الأخباررياضة

أول تعليق من اتحاد الكرة بعد انسحاب الزمالك من القمة

شيماء مصطفى

أوضح الاتحاد المصري لكرة القدم، أنه بصدد تطبيق اللائحة بعد ما حدث في لقاء القمة، وانسحاب الزمالك من المباراة التى كانت مقررة أمام الأهلي، مساء اليوم باستاد القاهرة، ضمن الجولة الرابعة المؤجلة بالدوري الممتاز.

نشر الاتحاد المصري لكرة القدم بيانا:

“نأسف لهذا المشهد” وسنطبق الللائحة، كما أنه تم التنسيق مع الأمن وتبين لنا أنه لا توجد أي عوائق تحول دون وصل حافليتي الفريقين الي المباراة.

وقال المدير التنفيذي للأهلي محمد مرجان عن موقف ناديه بعد عدم حضور الزمالك لمواجهة مباراة القمة المؤجلة من الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز، وقال مرجان: “النادي ملتزم باللوائح والقوانين وهذا الذي أعلناه أمس”.

وأضاف: “مرجان” الأهلي يقدر الدولة المصرية والدوري المصري ونحترم كل الأطراف، كما نحترم أنفسنا أولا.

وتابع: “الأهلي موجود في الملعب وتأجلت المباراة بسبب وصلهم متأخرين وفي النهايه لم يحضرو الماتش”.

وأكد مرجان على رفضه لتصريحات رئيس نادي الزمالك مرتضي منصور الذي قال إنه قرر حماية اللاعبين بعد أحداث قمة السوبر، وأضاف أيضا ” عيب أن يقال هذا الكلام، كل اللاعبين زملاء وإخوان.

تعليق أحمد حسن على مباراة القمة 

علق أحمد حسن قائد منتخب مصر الأسبق على أحداث مباراة الأهلي والزمالك المقرر إقامتها اليوم الإثنين، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

فقال أحمد حسن عبر موقع التواصل الإجتماعي”تويتر” : «ما يحدث الآن مهزلة بكل ما تحمله الكلمة لبلد هو الأكبر والأقدم و الأعرق والأكثر تتويجا بالبطولات للمنتخبات والفرق فالمشهد هو بمثابة العار لكل من شارك فيه ونقطة سوداء في تاريخ الكرة المصرية .. استقيموا يرحمكم الله».

شاهد ..

ahmed hassan

@AhmedHassan

ما يحدث الآن مهزلة بكل ما تحمله الكلمة لبلد هو الأكبر والأقدم و الأعرق والأكثر تتويجا بالبطولات للمنتخبات والفرق فالمشهد هو بمثابة العار لكل من شارك فيه ونقطة سوداء في تاريخ الكرة المصرية .. استقيموا يرحمكم الله

رسميًا.. خصم 6 نقاط من الزمالك واعتبار الأهلي فائزًا بمباراة القمة

أستقرت اللجنة المؤقتة للاتحاد الكرة على خصم 6 نقاط وأحتساب نتيجة المباراة اليوم لصالح الأهلي، وذلك بعد بدأ المباراة ونزول للاعبين نادي الأهلي وطاقم التحكيم ولم يحضر فريق الومالك، ورفضتت اللجنة المؤقته مبررات الزمالك في تعطل أتوبيس .

و على رغم أنه تم تأجيل المباراة ساعة بسبب سوء الأحوال الجوية ولحالة الشوارع المليئة بالأمطار، ورغم ذلك لم يصل الأتوبيس الخاص بفريق الزمالك المتجه الي ستاد القاهرة.

ومن جانبه أعلن مراقب مباراة قمة الدوري بين الأهلي والزمالك، قرار تأجيل اللقاء لمدة ساعة، بسبب تعثر وصول حافلة الفريق الأبيض إلى ستاد القاهرة جراء الازدحام المروري الذي يضرب القاهرة لهطول الأمطار بغزارة.

طاقم الحكام 

ومن جانبه وصل منذ قليل طاقم الحكام الليتوانى الذى سيدير مباراة الأهلى والزمالك إلى ستاد القاهرة، لإدارة مباراة القمة فى الدورى المقرر إقامتها اليوم في تمام الساعه السابعة والنصف المؤجل من الجولة الرابعة للدوري.

وقد وصل فريق الأهلي إلى ستاد القاهرة في تمام الساعه 6:50 مساءً، واتجهوا إلى غرفة الملابس استعداد لخوض مبارة القمة بين الأهلي والزمالك في تمام الساعة السابعة والنصف.

حافلة النادي الزمالك

وتحركت منذ قليل حافلة نادي الزمالك من مقر النادي نحو ستاد القاهرة ليخوض مباراة القمة مع الأهلي، المباراة المؤجلة من الجولة الرابعه في الدورى المصري الممتاز.

سيواجه الزمالك المباراة بتشكيلة مختلطة من فرق مواليد 1999،2000،2001،2002، كما لم يظهر أي لاعب من الفريق الأول والأساسي في الحافلة التي تحركت منذ قليل.

كما أن سيتكون الجهاز الفني للزمالك أمام نظيرة الأهلي من أحمد عب الرؤوف المدرب العام للفريق، وأيمن الطويل مدرب حارس المرمى في فريق 2001، وأيضا محمود مغاوري إداري فريق 2001 في نادي الزمالك.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق