سيارات

جهاز تتبع السيارات GPS لا يستنزف بطارية أسطولك! والسبب !

هل يستنزف جهاز تتبع السيارات GPS بطارية المركبات .. لقد شكل جائحة COVID-19 عبئًا علينا جميعًا ، وشكل تحديًا للشركات التي أدت إلى عدم استخدام مركبات الأسطول لفترة طويلة من الزمن. قد تكون بعض المركبات قد عانت من استنزاف البطارية ، واكتشف الموظفون صعوبة نفاد بطاريات المركبات.

لكن الخبر السار هو أن أجهزة GPS الخاصة بك لا تسبب هذا العبء! عندما لا يتم استخدام المركبات لفترة طويلة ، لا تزال بعض الأنظمة تتطلب طاقة البطارية للحفاظ على إعدادات المستخدم ، وبعض هذه الأجهزة ؛ الراديو والساعة والمنبه وأنظمة أخرى ؛ السيارات الأحدث لديها المزيد من الأجهزة الإلكترونية التي تتطلب طاقة. يتم إعادة شحن بطاريتك فقط بواسطة المولد عند بدء تشغيل السيارة ، وهذا يعني أن المركبات التي تكون نائمة لفترات طويلة ، لا تسمح بإعادة شحن البطارية.

إذن ما هي أفضل طريقة لمنع نفاد البطاريات؟


افصل البطاريات – هذه طريقة مؤكدة لمنع النظام الكهربائي من استهلاك طاقة البطارية. الجانب السلبي الوحيد هو أن موظفيك سيضطرون إلى إعادة ضبط الساعات وأجهزة الراديو. تعد مفاتيح فصل البطارية أيضًا خيارًا يمكن إضافته أثناء الصيانة المجدولة التالية للسيارة.

ابدأ تشغيل المحركات أسبوعيًا – من مصلحة عملك أن تحاول تشغيل أسطول المركبات قدر الإمكان حتى أثناء التوقف عن العمل. يعد البدء ببساطة أفضل من ترك المركبات غير نشطة ، إلا أن قيادة المركبات تقوم بعمل أفضل بكثير في استعادة حالة شحن البطاريات.
حافظ على شحن بطاريات أسطولك – بمجرد حصولك على القوى العاملة الكافية ، يمكن لفريقك شحن البطاريات على أساس شهري. هناك أيضًا خيار أكثر كفاءة لاستخدام شاحن هزيل. يأتي ذلك أيضًا مع تحذير: كن حذرًا عند استخدام هذه الأشياء حيث قد ينتهي بك الأمر إلى زيادة شحن بطارياتك لأن بعض أجهزة الشحن الهزيلة لا تحتوي على أنظمة إيقاف التشغيل تلقائيًا. هناك تحدٍ آخر يمكنك مواجهته وهو العثور على منافذ لتوصيلها جميعًا ، ومع ذلك ، فإن البديل هو استخدام أجهزة الشحن التي تعمل بالطاقة الشمسية ، والتي من شأنها توفير الطاقة دون التأثير سلبًا على فاتورة المرافق الخاصة بك.

قم بإعداد تنبيه انخفاض جهد البطارية – يمكن تحقيق ذلك بسهولة من خلال الاستثمار في نظام GPS فعال ومتعدد الاستخدامات. يمكن للعديد من أجهزة تتبع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) تنبيه إدارة البطاريات الفاشلة. يمكن لعملاء أمانكم طلب إعداد تنبيهات نفاد / انقطاع البطارية إذا انخفضت بطارية السيارة عن جهد معين لفترة من الوقت.
استنزاف البطارية؟ إنه ليس فقط جهاز تعقب GPS الخاص بك.

نظرًا لأن أجهزة تتبع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) أصبحت مهيمنة في عالم إدارة الأسطول ، وعادة ما تكون نظام الأمان الخارجي الرئيسي ، فمن السهل معرفة سبب اعتقاد مديري الأسطول بأن نظام GPS هو

المصدر المحتمل لاستنزاف البطارية.


الحقيقة التي نواجهها ، هي أن أي مركبة حديثة تظل في وضع السكون لمدة شهر أو أكثر ، من المحتمل أن تتعرض لاستنزاف البطارية ، بغض النظر عما إذا كانت مجهزة بجهاز تعقب GPS أم لا بسبب حقيقة أن أجهزة الراديو والساعات وأجهزة الإنذار وحتى تتطلب جميع أجهزة GPS كميات صغيرة من الطاقة من بطارية السيارة.

على الرغم من أنه من المحتمل أن يقوم جهاز التتبع GPS بسحب بعض التيار ، بدون تدابير وقائية ، فإن السيارة التي لا تحتوي على جهاز تعقب GPS ستظل بطاريتها مستنزفة بمرور الوقت. لهذا السبب ، توصي أمانكم بالحلول المذكورة أعلاه المذكورة أعلاه. بصفتك مدير الأسطول ، يجب عليك اتخاذ الإجراء الأكثر قابلية للتطبيق والأكثر جدوى لمركباتك.

من الضروري وضع خطة لرعاية أسطولك الذي يظل غير نشط لفترة طويلة ، خاصةً عندما لا يغادرنا جائحة COVID-19 في أي وقت قريب. دائمًا ما يكون كونك استباقيًا في متناول يديك ، لذا اتخذ بعض الاحتياطات للتأكد من أن استنزاف البطارية لا يوقف أسطولك عندما يكون جاهزًا للانطلاق وعندما تحتاج إليه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى