محافظات

إقبال كثيف على معرض ” أهلاً رمضان” بجزيرة شطورة في سوهاج

شهدت معارض أهلاً رمضان بمحافظة سوهاج، إقبالاً مكثفاً من المواطنين منذ اليوم الأول من افتتاحها بالمحافظة، حيث يتوافد المواطنين بجزيرة شطورة على المعرض، وذلك نظراً لموقعة وسط سكان القرية وكذلك لتوافر السلع الغذائية الأساسة المخفضه.

ووجه اللواء طارق الفقى محافظ سوهاج، المحاسب عامر عوض رئيس مركز ومدينة طهطا، بالعمل على استمرار معارض أهلاً رمضان بالمدينة، والتي تقدم السلع الغذائية المخفضة للمواطنين، وذلك من خلال التنسيق مع الشركاء، حيث يشارك حزب مستقبل وطن بقيادة اللواء محمد مصطفى، الأمين العام للحزب بسوهاج، في رعاية معارض أهلاً رمضان، وذلك من خلال التنسيق مع إدارة التموين، حيث يستمر معرض” أهلاً رمضان” في تقديم وعرض السلع المخفضة للمواطنين بقرية شطورة بتخفيضات تصل ما بين 25% الى 30% فى بعض الأصناف للسلع الغذائية.

موقع معرض أهلاً رمضان بجزيرة شطورة

يقع مقر معرض أهلاً رمضان بقرية شطورة بجوار مكتب البريد، وتم افتتاحه فى حضور عدد كبير من القيادات التنفيذية والسياسية والشخصيات العامة، وعلى رأسهم المحاسب عامر عوض رئيس المدينة، واللواء محمد مصطفى، الأمين العام لحزب مستقبل وطن بسوهاج، والاستاذ محمد ابراهيم وكيل وزارة التموين بسوهاج، والسيد البحيرى رئيس مجلس قروى شطورة، بالإضافة إلى عدد من قيادات الحزب بالأمانة العامة وسط حشد كبير واقبال كثيف من المواطنين، ومع استمرار نجاح المعرض خلال الأيام الأولى تقرر من القائمين عليه وعلى رأسهم صلاح درويش وسامح شحاته أن يقام فى جزيرة شطورة.

عامر عوض يطلب من القائمين على المعرض بتكراره بالقرى المجاورة

طالب عامر عوض رئيس مجلس مدينة طهطا، من القائمين على المعرض بتكراره فى القرى التابعة للمجلس القروى بشطورة، خاصة قرية “عرب بخواج’ وقرية “الشيخ زين الدين” وقرية “السوالم”، وذلك نظرا لنجاح المعرض فى تقديم السلع الغذائية بأسعار مخفضة فى متناول المواطن العادى، وطبقاً لتوجيهات القيادة السياسية لتخفيف الأعباء عن المواطن العادى خاصة الأكثر إحتياجًا.

شنطة رمضان متوفرة بمعرض” أهلاً رمضان

قال صلاح درويش أمين المجالس المحلية بحزب مستقبل وطن بسوهاج، نظراً لنجاح المعرض فى قرية شطورة خلال الأيام الماضية بما يقدمه من سلع بأسعار مخفضة، وخاصة شنطة رمضان التى تقدم بمبلغ 100 جنيه، وتحتوي على عدد 2 كيلو سكر وعدد 1 كيلو أرز ، بالإضافة إلى عدد 2 كيلو مكرونة، وبرطمان صلصة.

وتقرر امتداد المعرض ليقام بجزيرة شطورة، حيث يقدم نفس الخدمة لأهالي القرية من الفئات الأكثر إحتياجا، دون معاناتهم فى الإنتقال للقرية، حيث يأتي ذلك فى إطار دور الحزب لتعزيز التضامن المجتمعى والرعاية الإجتماعية وتقليل الفوارق بين طبقات المجتمع، وذلك من خلال إقامة العديد من المعارض المختلفة.

وأضاف سامح شحاتة، أمين عام حزب مستقبل وطن بمركز طهطا قائلاً : ” قرار إمتداد المعرض إلى جزيرة شطورة جاء لتقديم نفس الخدمة لأهالي الجزيرة، والتى تقدم لأهالى القرية خاصة السلع الأساسية مثل السكر والأرز والزيت والمكرونة والجبن والسمن والأغذية المعلبة والفول والشاى بأسعار مخفضة” مشيراً إلى دعم الجهات التنفيذية وعلى رأسها اللواء طارق الفقى وقيادات الحزب لنجاح المعرض.

يذكر أن معرض ” أهلاً رمضان” المخصص لتقديم السلع المخفضه للمواطنين بجزيرة شطورة، شهد إقبالاً مكثفا منذ الساعات الأولى، وذلك نظراً للأسعار المخفضة التى تقدم بها السلع الأساسية لتخفيف العبء عن المواطنين.

محمود حسن محمود

صحفي بجريدة اليوم- قسم الأخبار والمتابعات حاصل على بكالوريوس الإعلام وتكنولوجيا الاتصال من جامعة جنوب الوادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى